-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غازل الأوراسيين بإطلاق مشاريع الترامواي والمستشفى والملعب الكبير

ولد عباس: أنا مجاهد محكوم عليه بالإعدام ووثائقي تثبت ذلك

الشروق أونلاين
  • 23748
  • 0
ولد عباس: أنا مجاهد محكوم عليه بالإعدام ووثائقي تثبت ذلك
ح م
جمال ولد عباس

قال جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، في تجمع شعبي بباتنة، السبت، أن الأفلان سيكتسح منافسيه في الانتخابات المقبلة بالارتكاز على قوة التاريخ وقوة التشييد وبوصفه القوة السياسية في البلاد، معتبرا أن فوز جبهة التحرير بأربعة عشر مقعدا بباتنة أمرا منطقيا للغاية مع الاحترام لباقي التشكيلات السياسية في الولاية، متوقعا تسجيل نسبة المشاركة في البرلمانيات تفوق نسبة الخمسين في المئة وطنيا.

ورد جمال ولد عباس على المجاهد المشكك في مشاركته في الثورة بطريقة، غير مباشرة حينما قال أنه كانت لديه اتصالات مع قرين بلقاسم قبل انطلاق الثورة، مضيفا، “جمال ولد عباس مجاهد محكوم عليه بالإعدام ولدي الوثائق المثبتة وسأعرضها على من يهمه الأمر داخل مكتبي بالعاصمة”.

وكشف أنه اختار بدأ حملته الانتخابية اليوم من خنشلة بقلب الأوراس لما تكتسيه من رمزية ثورية حيث دفعت منطقة باتنة 27.000 شهيد خلال الثورة وكانت مهدا للثورة وتجديد تأسيس الدولة ومنها انطلقت الشرارة نحو باقي المناطق.
وفي شبه مغازلة سياسية وانتخابية لسكان المنطقة أكد الأمين العام بوصفه الحزب الحاكم أن مشاريع الملعب والمستشفى والترامواي لم تلغ وسيتم إطلاقها قريبا من خلال ما حصل عليه من تأكيدات من داخل الطاقم الوزاري والوزير الأول عبد الملك سلال الذي سيزور عاصمة الاوراس في القريب العاجل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!