الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك عبد المومن ولد قدور، الأحد، أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب هو شخص متقلب بعد تغريدته التي انتقد فيها أسعار النفط .
ورد ولد قدور على سؤال بشأن موقفه من تغريدة ترامب، بالقول “ترامب لا يمكن فهم ما يريد وهو شخص فريد من نوعه”.
وأضاف “التغريدات التي ينشرها ليست منطقية فاليوم يقول امرأ وفي يوم آخر يقول شيئا مختلفا”.
وكان ترامب قد غرد عبر تويتر بالتأكيد إن “يبدو أن أوبك تقوم بذلك مجدداً، في ظل وجود كميات قياسية من النفط في كل مكان، بما في ذلك السفن المحمّلة بالكامل في البحر، فإن أسعار النفط مرتفعة جداً في شكل مصطنع، هذا ليس جيداً ولن يكون مقبولاً”
وحسب ولد قدور فالأسعار الحالية للنفط التي تدور في حدود 75 دولار للبرميل الواحد هي عادلة للمنتجين والمستهلكين.

https://goo.gl/Hef2YD
أسعار النفط دونالد ترامب عبد المومن ولد قدور

مقالات ذات صلة

  • وزارة العمل تضبط أجندة 2019 وتمنحهم الأولوية في المناصب الدائمة

    تسوية ملفات 400 ألف موظف بعقود ما قبل التشغيل

    كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، عن تنصيب أكثر من 302 ألف شاب في مناصب عمل عبر الوطن عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل،…

    • 8203
    • 4
  • النواب يثورون ضد وزير المالية ويطالبون:

    لا نريد اقتصاد الحاويات و"البازار".. اكشفوا عن حصيلة الاستثمارات

    ثار نواب المجلس الشعبي الوطني، ضد وزير المالية عبد الرحمان راوية، وطالبوه بالكشف عن حصيلة الاستثمارات بدل تقديم حلول ظرفية وخيارات اقتصادية متناقضة، مطالبين بتحرير…

    • 4506
    • 10
7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد

    إنزع كلمة “نفط” في تغريدة ترامب …وضع مكانها “ورقة الدولار” ..ولن يتغير المعنى إطلاقا ..بل بالعكس سيكون أكثر صحة ^_^ .

    عالم مبنى كله على الخداع. لابد من بيع النفط والغاز بالذهب الخالص أو بالعملة المحلية أو بعملة حقيقية مدعومة بنسبة 100 بالمئة وليس عملة تافهة يطبعها البنك المركزي الأمريكي بكميات مهولة وبدون أي تغطية بالذهب أو غيره. أمريكا تتصرف كالبلطجي.

  • العباسي

    لان اللوبي اليهودي الصهيوني من يسره ويدير امريكا ليس هو فقط حتى رؤساء فرانسا و اخرهم المراهق ماكرون هنا يقولون كلام و عند رجوعهم لبادهم يصرحون بعكس ما صرحو عندنا وحتى يسخرون من وزرائنا كما فعل هولوند امام اكبر ممجمع يهودي من يشرف على اقتصاد فرانسا و اوربا للا تلومو ترامب واش يدير الميت في يد غساله كما يقول المثل

  • ملاحظ

    والواقع ان شركتم الحلوب تعطي الاموال لامريكا وفرنسا عبر مشاريع فاشلة جدا لاستغلال البترول لهذا كلامك لا يصدقها لا مجنون ولا صبي، دولة ريعية وبقرة الحلوب التي يستفيد منها غير انتم ومقريبكم واسيادكم الذين تلعبوها تنتقدونهم وجزائر في التخلف الزائد ولشعب القحط والفقر ولو سعر البرميل ترتفع ل100000$ هذا نفط التي عوض تجعلنا يابان افريقيا حولتوها لنقمة وحرمان يوم لنا ويوم ستلاقون ربكم

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    يا سيدي لا تخدعك التغريدات فقد ردت عليها روسيا يوما ما بان دبلوماسية التغريدات غير قابلة للنقاش و لا تعبر بقدر ما تميز و تجس النبض وو

  • m

    ههه ولد قدور يعلق على ترامب
    أنت لست في نفس مستواه يا قدور
    وهذا الاسلوب لا يلائمكم.

  • NADIR

    الرجل جاء ليخدم مصالح بلده ما يلعبش و الأهم ما يتفاوضدش ولكن يفرض رأيه على الكل إلا إذا لقي واحد رأسو يابس كما أردوغان أو مهبول أكثر منه كما كيم جونغ أون هنا يتراجع الباقي أعفس

  • yazid

    nachefa el wakt brc broot condor,tu etais un pdg aprés ya desolution et probleme apres le beau temps walah j’ai pas compris ce qui c’est passé,je me souviens des 4 A8 et aprés jai cherché mon serveau et jai pas trouvé mes idées,donc je me sens térifier de voir le beau temps.

close
close