-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عيبود يدعو ياريشان لجلب 100 مليار لاستلام الرئاسة وملال يصرح:

“ياريشان يخطط لضرب استقرار النادي.. ورحيلي سيجر الشبيبة إلى الهاوية”

سليم دريس
  • 1274
  • 0
“ياريشان يخطط لضرب استقرار النادي.. ورحيلي سيجر الشبيبة إلى الهاوية”
أرشيف
الشريف ملال

قال رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، إن الظهور المفاجئ لرجل الأعمال، يزيد ياريشان، في الآونة الأخيرة، ورغبته في تولي رئاسة النادي مستقبلا، يهدف من ورائه لضرب استقرار الشبيبة، على غرار العديد من الحاقدين على الفريق الذين يبقى همهم الوحيد هو توالي الهزائم عليه حتى تتاح لهم الفرصة للاصطياد في المياه العكرة.

وأكد المسؤول الأول على النادي القبائلي، إن يزيد ياريشان يحاول بشتى الطرق تلطيخ صورته لدى الأنصار، من خلال التهجم عليه في عديد المرات، واتهامه بالتورط في عديد القضايا المشبوهة في الفريق، منذ توليه الرئاسة قبل ثلاث سنوات.

وحاول الرئيس شريف ملال، خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس في مقر النادي، والتي ضمت أيضا كل من محامي الفريق مفتاح العربي، وكذا الناطق الرسمي ميلود عيبود، إلى جانب المدير العام نسيم بن عبد الرحمان، استعطاف الأنصار ودعوتهم للالتفاف حول النادي في هذه المرحلة بالذات، بالنظر إلى المشاكل العديدة التي مرت بها الشبيبة في الآونة الأخيرة، مؤكدا أنه ورث عن الإدارة السابقة ديونا ضخمة، فضلا عن الحسابات البنكية المغلقة التي حالت دون تسديد كل الديون القديمة.

من جهته، حاول الناطق الرسمي للفريق، ميلود عيبود، تعجيز ياريشان وقطع الطريق عليه لرئاسة الفريق من خلال دعوته لجلب 100 مليار سنتيم لتسلم مفاتيح بيت الشبيبة، كما اعتبر الدولي الأسبق، أن رحيل الإدارة في الوقت الحالي سيجر شبيبة القبائل إلى ما لا يحمد عقباه، داعيا الجميع إلى التعقل وتغليب مصلحة الفريق قبل فوات الآوان.

كما وجه عيبود رسالة مباشرة إلى رئيس النادي الهاوي جعفر آيت مولود، دعاه لفتح رأس مال الشركة حتى يتسنى لمساهمين جدد الالتحاق بالنادي، علما أنه يستحيل فتح رأس مال الفريق خلال الجمعية العامة المقبلة، وأنه سيتم فقط رفع قيمة رأس مالها، أي من خلال رفع قيمة الأسهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!