الأربعاء 24 فيفري 2021 م, الموافق لـ 12 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

الشريف ملال

قال رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، إن الظهور المفاجئ لرجل الأعمال، يزيد ياريشان، في الآونة الأخيرة، ورغبته في تولي رئاسة النادي مستقبلا، يهدف من ورائه لضرب استقرار الشبيبة، على غرار العديد من الحاقدين على الفريق الذين يبقى همهم الوحيد هو توالي الهزائم عليه حتى تتاح لهم الفرصة للاصطياد في المياه العكرة.

وأكد المسؤول الأول على النادي القبائلي، إن يزيد ياريشان يحاول بشتى الطرق تلطيخ صورته لدى الأنصار، من خلال التهجم عليه في عديد المرات، واتهامه بالتورط في عديد القضايا المشبوهة في الفريق، منذ توليه الرئاسة قبل ثلاث سنوات.

وحاول الرئيس شريف ملال، خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس في مقر النادي، والتي ضمت أيضا كل من محامي الفريق مفتاح العربي، وكذا الناطق الرسمي ميلود عيبود، إلى جانب المدير العام نسيم بن عبد الرحمان، استعطاف الأنصار ودعوتهم للالتفاف حول النادي في هذه المرحلة بالذات، بالنظر إلى المشاكل العديدة التي مرت بها الشبيبة في الآونة الأخيرة، مؤكدا أنه ورث عن الإدارة السابقة ديونا ضخمة، فضلا عن الحسابات البنكية المغلقة التي حالت دون تسديد كل الديون القديمة.

من جهته، حاول الناطق الرسمي للفريق، ميلود عيبود، تعجيز ياريشان وقطع الطريق عليه لرئاسة الفريق من خلال دعوته لجلب 100 مليار سنتيم لتسلم مفاتيح بيت الشبيبة، كما اعتبر الدولي الأسبق، أن رحيل الإدارة في الوقت الحالي سيجر شبيبة القبائل إلى ما لا يحمد عقباه، داعيا الجميع إلى التعقل وتغليب مصلحة الفريق قبل فوات الآوان.

كما وجه عيبود رسالة مباشرة إلى رئيس النادي الهاوي جعفر آيت مولود، دعاه لفتح رأس مال الشركة حتى يتسنى لمساهمين جدد الالتحاق بالنادي، علما أنه يستحيل فتح رأس مال الفريق خلال الجمعية العامة المقبلة، وأنه سيتم فقط رفع قيمة رأس مالها، أي من خلال رفع قيمة الأسهم.

مقالات ذات صلة

  • بطولة القسم الأوّل

    البارادو يضع حدّا لِانتصارات المدية

    لُعبت مساء السبت ثلاث مقابلات أخرى، من عمر الجولة الـ 14 لِبطولة القسم الوطني الأوّل لكرة القدم. وسقط أولمبي المدية في فخّ الخسارة خارج القواعد أمام…

    • 549
    • 1
  • إدارة اتحاد العاصمة غاضبة من اللاعبين

    الحارس زيماموش يطالب بوثائق تسريحه من الفريق

    علمت الشروق من مصادر مطلعة أن الحارس الدولي محمد أمين زيماموش يكون قد طلب رسميا وثائق تسريحه من إدارة اتحاد العاصمة بسبب التهميش الذي عانى…

    • 944
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close