الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 08 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:23
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

كشفت موقع “نوتيسيوس أو مينوتوس”، نقلا عن مصادر طبية من نادي بورتو البرتغالي، أن النجم الجزائري ياسين براهيمي سيخضع لفحوص طبية للتعرّف على مدة الراحة التي سيخضع لها قبل تجديد العهد مع ملاعب الكرة.

وتعرض السبت لاعب خط الوسط الدولي، لإصابة في الفخذ اليمنى خلال المباراة التي خسرها مع فريقه بورتو أمام ضيفه فيتوريا غيمارايش (2-3) في إطار الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي، ولم يكمل ياسين براهيمي المواجهة وغادر في الدقيقة 51، بعد شعوره بآلام في الفخذ، حيث سيجري فحوصا طبية في الساعات القادمة لمعرفة طبيعة إصابته وفترة غيابه..

ويواجه براهيمي بالتالي خطر التغيّب عن المباراة المهمة التي ستجمع منتخب الجزائر، يوم 8 سبتمبر المقبل، بغامبيا المندرجة في إطار التصفيات المؤهّلة لكأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2019”.

وعانى براهيمي من سوء حظ كبير في السنوات الأخيرة، حيث حرمته الإصابات من عدة مباريات مهمّة مع منتخب الجزائر، آخرها تلك التي جمعته بالكاميرون، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويملك خرّيج مدرسة شبان كلار فونتان الشهيرة في رصيده 42 مباراة مع “محاربي الصحراء” أسهم خلالها في 20 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وكان الدولي الجزائري ياسين بن زية، قد تعرض هو الآخر لإصابة مع فريقه ليل الفرنسي، ومشاركته في معسكر الخضر محل شك.

وسيلعب المنتخب الجزائري أمام نظيره الجامبي، في بانجول يوم الثامن من سبتمبر القادم، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

https://goo.gl/veY4Y5
نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي ياسين بن زية

مقالات ذات صلة

  • تحول إلى لاعب احتياطي ولم يسجل أو يصنع أي هدف

    الضغط يشتد على محرز في مانشستر سيتي

    اشتد الضغط على اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في فريقه مانشستر سيتي، بعد تحوله إلى لاعب احتياطي في تشكيلة المدرب جوزيب غوارديولا، حيث خاض 6…

    • 4205
    • 6
3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Moh

    ماعندنا مانديرو بيه في نواديهم في الخارج أسود و في المنتخب الوطني كرعين لمعيز كلهم يخافو على رجليهم و فندوكاريار

  • samia

    براهيم من الاول كان باين بلي راح تصاب هذا مزال ما استدعاكش بلماضي بديت تسسبب ربي يبعثنا شبان اخرين القادرين على اعطاء الاضافة اما انتم راكم لعبتوا وكبرتوا في المنتخب كان 2014 يحبسوا هذا الفريق ويبنو فريق اخر بلاعبيين اخرين بصح واش تحبوا الكوادر الكوادار وفي الصحة مكاين والو 2014 اللا حد الان مدرتو والوا مع الفريق

  • Khelifa

    ما فهمتش كل ما اجي مقابلة للفريق الوطني يصاب هذا الاعب

close
close