-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب منتخب زامبيا الصربي يعترف:

“يستحيل ترك غزال طوال الـ90 دقيقة كاملة في الملعب”

الشروق الرياضي
  • 3334
  • 1
“يستحيل ترك غزال طوال الـ90 دقيقة كاملة في الملعب”
ح.م

اعترف الصربي ميلوتين سريدوفيتش مدرب منتخب زامبيا، بارتكاب مخالفات بحق لاعبي الجزائر، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.و انتهت بتعادل المنتخبان إيجابيا بنتيجة 3-3، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.وقبل المباراة، تعرض لاعبو الجزائر للعديد من المضايقات التي وصفتها وسائل الإعلام هناك بـ “الحرب النفسية”، لتشتيت تركيزهم أمام زامبيا.

المدرب المعروف بـ “ميتشو”، قال إن لاعبي فريقه ارتكبوا كل ما هو ممكن لإيقاف اللاعب رشيد غزال، الذي سجل هدفا من ثلاثية “محاربي الصحراء” قبل أن يتعرض لإصابة مقلقة في الكاحل. وقال ميتشو: “لقد كنا نعلم قبل المباراة أنه وفي غياب رياض محرز، فإن العنصر الأكثر خطورة من جانب المنتخب الجزائري سيكون غزال”.

وفسر بقوله: “رشيد غزال يعتبر الأبرز على صعيد التمريرات الحاسمة في الدوري التركي، وتمكن خلال نصف ساعة فقط من صناعة الفارق لمنتخبه بلاده أمامنا”. وواصل: “بعد مستواه في الدقائق الأولى، أدركنا أنه يستحيل علينا ترك غزال فوق أرضية الملعب طوال الـ90 دقيقة كاملة، لأن ذلك سيكون كارثيا بالنسبة لنا”. وتأتي هذه التصريحات لتؤكد “نظرية المؤامرة” التي كشف عنها الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجمال بلماضي مدرب أبطال أفريقيا. وقال بلماضي إن “ثمة بعض الأمور الغريبة ارتكبت بحقنا في زامبيا، لا تمت للروح الرياضية بصلة”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قلم رصاص

    غزال طاح وحدو في اللقطة هاذيك فو جاست بركا من الخرطي