-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بقاط بركاني عضو اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا:

“يمكن للبطولة أن تنطلق ولكن بمراعاة شروط محددة”

“يمكن للبطولة أن تنطلق ولكن بمراعاة شروط محددة”
أرشيف

اعتبر الدكتور بقاط بركاني عضو اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا، أنه ممكن أن تنطلق الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ولكن بمراعاة وتطبيق شروط محددة.

وقال الدكتور بقاط بركاني في تصريح للإذاعة الوطنية: ”لا يوجد أي سبب يجعل البطولة لا تنطلق ولكن بتطبيق شروط معينة واتباع بروتوكول صحي خاص من أجل الحفاظ على صحة الجميع وتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف الدكتور بقاط بركاني: ”الرياضيين بصفة عامة ولاعبو كرة القدم بصفة عامة غير مستبعدين. لا يمكننا أخذ بعين الاعتبار أمثلة عن بعض اللاعبين الأوروبيين مثل النجم كريستيانو رونالدو والقول أن الفيروس لا يشكل أي خطر. الفيروس يمكن أن يكون خطير للرياضيين والذي يتطلب أخذ الحيطة والحذر”.

وحدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تاريخ السبت 28 نوفمبر، لإجراء أول جولة ضمن الموسم الكروي 2020 – 2021 بحضور 20 ناديا عوض 16 ناديا وذلك تطبيقا للنظام الهرمي الجديد للمنافسة،في حين أن كأس السوبر بين شباب بلوزداد واتحاد الجزائر سيلعب بملعب 5 جويلية يوم 21 نوفمبر.

يذكر أن موسم 2019 – 2020 لم يتم استكماله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في الجزائر. وكان أعضاء الجمعية العامة للهيئة الفدرالية قد اختاروا خلال شهر يوليو الفارط، اقتراح تحديد البطل والصاعدين وإلغاء السقوط بالنسبة للموسم الفارط.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!