-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارته للناحية العسكرية الثانية

ڤايد صالح يتفقد مشاريع عصرنة القاعدة البحرية الكبرى

الشروق أونلاين
  • 4845
  • 0
ڤايد صالح يتفقد مشاريع عصرنة القاعدة البحرية الكبرى
ح.م

شرع الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران، حيث أشرف على تمرين رمي بحري بصاروخ سطح-سطح، بالواجهة البحرية الغربية، كما سيتفقد بعض وحدات الناحية، مواصلة للزيارات الميدانية الدورية إلى مختلف النواحي العسكرية، وفي إطار متابعة تنفيذ برامج التحضير القتالي للسنة التدريبية 2017.

وفي اليوم الأول من الزيارة، تفقد قايد صالح القاعدة البحرية الرئيسية مرسى الكبير، أين قام بتفتيش بعض الوحدات العائمة للقوات البحرية، ومعاينة العديد من المشاريع المنجزة في إطار تطوير وتحديث وعصرنة هذه القاعدة البحرية الكبرى، التي تحظى من لدن القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي باهتمام كبير، انطلاقا من أهميتها الإستراتيجية، كما تابع عرضا شاملا حول هذه القاعدة وحول مؤسسة البناء والتصليح البحريين.

وبمدرسة أشبال الأمة بوهران قام قايد صالح بتفقد مختلف المرافق الإدارية والبيداغوجية للمدرسة، أين وقف على مدى تنفيذ التعليمات المسداة خلال الزيارات السابقة.

وبعدها قام الفريق بزيارة المدرسة العليا للإدارة العسكرية، أين تابع في البداية عرضا قدمه قائد المدرسة حول التكوين العالي الرفيع الذي تمنحه هذه المؤسسة التكوينية الرائدة لمتربصيها وطلبتها طوال مسارهم التكويني في مختلف تخصصات الإدارة العسكرية كالمانجمنت والمالية والتسيير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!