-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد التحاقه بِنادي كروتوني الإيطالي

آدم الوناس: أُفضّل حرق الأعصاب على اتّخاذ قرار مُتسرّع

علي بهلولي
  • 1173
  • 0
آدم الوناس: أُفضّل حرق الأعصاب على اتّخاذ قرار مُتسرّع

قال اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس الوافد الجديد على نادي كروتوني الإيطالي، إنه يتميّز بِعدم التسرّع في اتّخاذ القرارات.

وأوضح آدم الوناس: “تعودت على إمضاء العقود في اللّحظات الأخيرة قبيل إسدال ستار سوق الإنتقالات. هذه الميزة طبعت مشواري الكروي. أفعل ذلك لأني لا أُريد التسرّع، وأتريّث لِمعرفة تفاصيل المشروع الرياضي للنادي الجديد بِدقّة”.

وانتظر صانع الألعاب آدم الوناس إلى غاية الأنفاس الأخيرة من عمر “الميركاتو” الشتوي الماضي، لِيقبل بِالإنتقال إلى فريق كروتوني. عِلما أن مسؤولي هذا النادي الأخير ونظرائهم من كالياري الإيطاليَين، اتّفقوا في تاريخ سابق على الصفقة، وبقوا ينتظرون القرار الأخير من الدولي الجزائري.

وأضاف آدم الوناس في أحدث تصريحات أدلى بها لِقناة ناديه الجديد: “أنا سعيد بِالإمضاء لِفريق كروتوني. المقابلات الرّسمية المقبلة ستكون صعبة، ويجب علينا حصد أكبر عدد ممكن من الإنتصارات. ألتزم بِعدم ادّخار أيّ جهد لِتشريف ألوان نادي كروتوني، ومساعدة الفريق في البقاء بِالقسم الأوّل”.

وأمضى آدم الوناس (24 سنة) عقد إعارة يمتدّ حتى الصيف المقبل، حيث مازال مرتبطا مع نادي نابولي الإيطالي حتى الـ 30 من جوان 2022.

ويتذيّل فريق كروتوني – الصّاعد الجديد – لائحة ترتيب البطولة الإيطالية، بعد مرور 20 جولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!