-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِداعي الإصابة

آدم الوناس لن يلعب مع “الخضر” حتى مارس المقبل

علي بهلولي
  • 1122
  • 0
آدم الوناس لن يلعب مع “الخضر” حتى مارس المقبل
ح.م

قالت إدارة نادي نيس الفرنسي في أحدث بيان لها إن لاعبها الدولي الجزائري آدم الوناس، سيغيب عن المنافسة لِمدّة شهر ونصف الشهر من الآن، بِداعي الإصابة.

وكان متوسط الميدان الهجومي آدم الوناس قد تعرّض لإصابة في الرّكبة اليسرى، خلال مشاركته في مباراة فريقه نيس والمضيف موناكو، مساء الثلاثاء الماضي، بِرسم الجولة السابعة من عمر البطولة الفرنسية. حيث غادر أرضية الملعب عند الدقيقة الـ 64 محمولا فوق نقالة.

وأضافت إدارة نادي نيس أن آدم الوناس سَيُجرى في الأيّام القليلة المقبلة عملية جراحية بسيطة، علاجا لِهذه الإصابة التي ستُبعده عن المنافسة حتى منتصف نوفمبر المقبل.

ويعني كل هذا أن مشاركة آدم الوناس مع المنتخب الوطني الجزائري لن تكون قبل أواخر مارس 2020، وهي أوّل محطّة للفيفا خاصة بِالمقابلات الدولية في العام المقبل.

وتنتظر “الخضر” مقابلتان ودّيتان منتصف أكتوبر المقبل، ضد الكونغو الديموقراطية وكولومبيا. ومواجهتان رسميتان لِحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، منتصف نوفمبر القادم، أمام زامبيا وبوتسوانا. وهي أربعة لقاءات سيغيب عنها حتما آدم الوناس.

ولم يلعب آدم الوناس مع المنتخب الوطني الجزائري منذ الـ 11 من جويلية الماضي، لمّا دخل أرضية الميدان في الدقيقة الـ 86، بديلا للقائد والجناح رياض محرز. في مواجهة كوت ديفوار، بِرسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!