-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

“آدم الوناس” يلتحق بـ “عطال”

علي بهلولي
  • 1932
  • 0
“آدم الوناس” يلتحق بـ “عطال”
أرشيف

انتقل اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، الأربعاء، إلى فريق نيس الفرنسي مُعارا لِمدّة موسم واحد.

جاء ذلك بعد اتّفاق بين إدارة نادي نيس ونظيرتها من نابولي، كما أذاعته قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية، الأربعاء. التي أضافت أن الإعارة قُدّر مبلغها بـ 2.5 مليون أورو، وأن العقد يتضمّن بندا يقضي بِإمكانية شراء الفريق الفرنسي آدم الوناس في صيف 2020، لكن بِتسديد حينها مبلغ 25 مليون أورو (27.5 مليون أورو في المجموع).

وفي حال شراء نادي نيس اللاعب آدم الوناس بِصفة نهاية صيف 2020، فإن الفريق الفرنسي سيكون مُجبرا عل منح إدارة نادي نابولي نسبة 30% من قيمة المبلغ، إذا باع مسؤولو نيس الدولي الجزائري – لاحقا – إلى فريق آخر. كما جاء في بند ثانٍ من العقد بين الناديَين الفرنسي والإيطالي.

وسيقبض آدم الوناس في فريق نيس أجرة سنوية قيمتها 3 ملايين أورو، بعدما كان يتقاضى راتبا سنويا قيمته 900 ألف أورو في نابولي.

وكان صانع الألعاب آدم الوناس (22 سنة) يرتبط مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

وبات آدم الوناس أوّل لاعب يُستقدم إلى فريق نيس الفرنسي، في عهد المالك والرئيس الجديد لِنادي الأحمر والأسود الثري البريطاني جيم راتكليف.

وسيلعب آدم الوناس في فريق نيس إلى جانب مواطنه وزميله المدافع يوسف عطال، ويُمكن أن يلتحق بهما في الأيّام القليلة المقبلة متوسط الميدان هشام بوداوي، مُرتدي زيّ نادي البارادو، والذي نال معهما كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!