-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حديثه عن التريّث والإرتياح لا يحتاج إلى تفسير

“آيت نوري” يضع اللعب للجزائر خيارا ثانيا

علي بهلولي
  • 5033
  • 11
“آيت نوري” يضع اللعب للجزائر خيارا ثانيا
أرشيف

قال اللاعب الجزائري المُغترب بِفرنسا رايان آيت نوري إنه سيتريّث، ولن يتسرّع في اتّخاذ قرار المنتخب الذي سَيُمثّل ألوانه.

وأوضح المدافع رايان آيت نوري البالغ من العمر 18 سنة: “مازلت شابا. ولِحد الآن أُمثّل ألوان منتخب فرنسا لِفئة الآمال، وأنا مرتاح”.

وأضاف في أحدث تصريحات إعلامية أدلى بها لِقناة “كنال+” الفرنسية: “أصولي جزائرية، وأنا فخور بِذلك. المستقبل سيقول لنا مَنْ المنتخب الذي ألعب له (الجزائر أو فرنسا)”.

ويُفهم من كلام آيت نوري أنه يُريد تمثيل ألوان منتخب فرنسا للأكابر، وإذا لم تُمنح له الفرصة، يصعد فوق الأسطح ويصيح (يُكلّف مدير أعماله وبعض وسائل الإعلام ينتقيها بِدقّة) قائلا إنه يُريد ارتداء زيّ “محاربي الصحراء”.

ويرتدي رايان آين نوري زيّ فريق أنجي ثالث ترتيب بطولة فرنسا للموسم الجاري، وهو نادٍ يرأسه رجل الأعمال الجزائري المُغترب سعيد شعبان، ويلعب له أيضا المهاجم الدولي الجزائري السابق فريد الملالي.

وشارك آيت نوري في 11 مباراة أساسيا في بطولة “الليغ 1” للموسم الحالي، من أصل 13 مواجهة خاضها فريقه أنجي. وقدّم تمريرتَين حاسمتَين. كما مثّل هذا الكرويّ الفتي ألوان منتخبات فرنسا لِفئات أقل من 18 سنة و19 سنة والآمال، ما يعني أنه إذا أعطى لاحقا موافقته بِاللعب لِمصلحة الجزائر، فستلجأ الفاف إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم، لِجلب الرّخصة الدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • karim

    la France construit des écoles et investit dans la jeunesse et l’Algérie forme des voleurs

  • algerie pays des voleurs

    pour quoi l'algerie compte que les autres pays comme la France , la Belgique forment des joueurs , pour quoi l’Algérie ne forment pas des joueurs , pour quoi les responsables volent l'argent des pauvres , OULED ABBAS 6200 MILLIARDS , AMAR GHOUL 136 MILLIARDS ,

  • SOFIANE

    il a raison de ne pas jouer pour l’Algérie parce que il né en France et former en France , chez nous OULED ABBAS a voler l'argent des pauvres en France il ya une justice sociale et sportive , il est né en France former éduquer par des éducateurs et formateurs et l alors pour quoi l’Algérie ne fait une justice entre ses enfants pauvres et riches , pour quoi ne fondent pas des écoles comme celle de para doux et forment les jeunes

  • سامي

    علاش رلاكم زعفانين قال الحقيقة ومحبش يتنافق معانا كما فعلوا الاخرين يراوغونا في كلامهم وبديه ان يريد تمثل الوان البلد الدي يلعب فيه ان تاتي الرغبة منه في تمثل اصوله الجزائر فلا حرلج في ذلك فهناك الكثير من الكثير ممن يريدون تمثيل راية الجزائر والمنصب المدافع بلماضي لديه خيارات وحتى مستقبل سيصعد لاعبين اخرين يبرزون في البطولة الوطنية باذن الله

  • Nabil

    غي ريّح وين راك وإذا راك باغي البس لحمر معاهم قاع..راح ذاك الوقت..هذا يسموه بلماضي ماشي ماجر وجماعتو..اليوم فريق متكامل الغرب والشرق والجنوب والجالية..والكفاءة تهدر ماشي الجهوية والإسم..

  • بطوش عبدو

    الجزائر لديها ما يكفي من النجوم حاليا و هناك خزانا من ألمع النجوم في مختلف البطولات الأروبية يتمنون حمل الألوان الخضراء و لو في كرسي الإحتياط أما أنت فكما يقال بالعامية " الدذاير تندب عليك".

  • حسين

    عليكم ايها الصحفيين ان لا تعطوهم اكثر من حجمهم و تتركوا لهم الحرية ثم من قال ان فريق الجزائر يقبل من هب و دب فريقنا لا يمثله الا القادر على تحمل المسؤولية اما بالنسبة للصحفيين اقول لكم لهذا المدرب بالماضي يكرهكم لان نيتكم ليست سليمة فانتم تريدون إن تفرضوا احبابكم و معارفكم على الناخب الوطني و تقومون بالاشهار لهم مجانا والا ولا واحد من الجزائريين يسمع بهم

  • harak

    هـذا كلام هـو لقـاصـر و غير مسئـول

  • مراد عيبود

    ما عندنا ما نديروا بك يا آيا نوري!!!! عندنا الرجال تاع الصّح اللّي يحبوا يمثلوا الجزائر أحسن تمثيل. و ما يستنّاوش مامهم فرنسا باش تعيطلهم. الجزائر كبير عليك يا وليدو

  • كرييم

    لن تلعب لا لفرنسا ولا للجزائر انشأ الله

  • قناص

    الرجال معادن و الجزائر يمثلونها الرجااااااااااااااال
    تحيا الجزائر إلى أبد الآبدين!!!