-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدور الـ16  مكرر من كأس الكاف/ شباب بلوزداد - اسيك ميموزا الايفواري

أبناء لعقيبة أمام فرصة للثأر وبلوغ الدور الثاني  

بلال وهاب
  • 497
  • 0
أبناء لعقيبة أمام فرصة للثأر وبلوغ الدور الثاني  
ح.م

سيكون فريق شباب بلوزداد، مساء الثلاثاء على موعد مع مباراة ثأرية أمام ضيفه “اسيك ميموزا” الإيفواري، في إطار الدور الثاني مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي، ويراهن أبناء لعقيبة على عاملي الأرض والجمهور لبلوغ دور المجموعات.

ويستفيد الشباب من عودة لاعبيه المتغيبين عن لقاء الذهاب، على غرار زكريا دراوي، الذي سيضطر مرة اخرى للعب في منصب ظهير أيسر، بسبب تواصل غياب شبيرة، كما تعرف التشكيلة عودة هريات إلى وسط الميدان بعد استنفاده العقوبة وهو ما يريح الطاقم الفني كثيرا في ظل غياب سيديبي بسبب تلقيه الإنذار الثاني في المنافسة الإفريقية خلال لقاء الذهاب.

كما يمكن للمدرب الطاوسي الاعتماد على أمير بلايلي، الذي يترك فراغا كبيرا في هذا المنصب كلما لعب الفريق خارج الجزائر، وهذا بسبب عدم تسوية وضعيته مع الخدمة الوطنية، علما أن لاعب شباب عين فكرون السابق كان غاب عن سفريات مالي، زامبيا وكوت ديفوار، وسيحرم الشباب من خدماته في ثلاث مباريات أخرى في حال التأهل إلى دور المجموعات.

ورغم التخوف من الإرهاق بسبب كثافة البرمجة، إلا أن المدرب المغربي متفائل بتقديم أشباله لمباراة كبيرة، لاسيما بعد الجرعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها الفريق عقب الفوز على مولودية وهران، في اللقاء المتأخر عن الجولة الـ25، وهي النتيجة التي أبعدت النادي عن منطقة الخطر قليلا وقرّبته من تحقيق هدف البقاء.

ولتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى طيب وتجاوز “اسيك ميموزا”، خصصت إدارة الشباب منحة مغرية، كما كشف مصدر مقرب من الفريق بأن بوحفص، يكون قد سلم مساء أمس، لزملاء الحارس صالحي، علاوة الفوز في وهران والتي قدّرت بـ20 مليون سنتيم.

هذا وأجرى الشباب زوال الأحد، آخر حصة تدريبية له في ملعب 20 اوت، والتي وضع الطاوسي خلالها آخر اللمسات على الخطة والتشكيلة التي سيعتمد عليها، كما أن الحصة التدريبية للفريق الضيف كانت مبرمجة ابتداء من الساعة الـ17:00 أي في نفس توقيت اللقاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!