-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذهاب الدور التصفوي الأول لكأس الاتحاد الإفريقي

أبناء لعقيبة يطمحون لضمان التأهل قبل مباراة الإياب

بلال وهاب
  • 288
  • 0
أبناء لعقيبة يطمحون لضمان التأهل قبل مباراة الإياب
أرشيف

يدخل شباب بلوزداد، غمار المنافسة الإفريقية، ابتداء من سهرة السبت، عندما يستقبل فريق القطن التشادي، في ذهاب الدور التصفوي الأول لكأس الإتحاد الإفريقي، بملعب 5 جويلية ابتداء من الساعة الـ20:45.

ويسعى الشباب لتحقيق نتيجة مريحة، قبل لقاء العودة المقرر في 25 اوت الجاري في نجامينا بالتشاد، معتمدا على أفضلية الأرض والجمهور، الذي من المقرر أن بتنقل بقوة إلى الملعب، لمشاهدة الشباب بحلته الجديدة.

ويهدف ابناء لعقيبة للذهاب بعيدا في المغامرة الإفريقية، لا سيما وأن الإدارة وضعت إمكانيات كبيرة، وقامت بعملية انتداب واسعة للاعبين، إذ استقدمت عشرة لاعبين خلال فترة التحويلات الصيفية، قصد تكوين تشكيلة تتنافس على الصعيدين المحلي والقاري، والجميع يرتقب عودة الشباب القوية في بطولة الموسم المقبل، عكس السنوات الماضية حين كان الفريق يعاني من ازمات كثيرة وكان يكتفي باللعب على البقاء فقط.

وعدم خوض الشباب أي مباراة رسمية، ولعب أربع وديات فقط، منذ عودته إلى التدريبات، قد يشكل عائقا بالنسبة لرفقاء سعيود، الذين بدا عليهم نقص كبير في الانسجام، في مواجهاتهم التحضيرية، وأما الجانب البدني فانه لا يتوقع ان يكون الأداء كبيرا أيضا، لان الفريق لا يزال في فترة الإعداد.

وحسب مصدر عليم، فإن المدرب عمراني، قد يعتمد بنسبة كبيرة، على الأسماء التي شاركت في الشوط الأول، أمام نجم بن عكنون، يوم الثلاثاء الماضي، وسيجلس أغلبية العناصر الجديدة على دكة البدلاء، ما عدا الحارس قاية مرباح، والمهاجم بلحول، الذي يبدو اكثر جاهزية من سيد احمد قاسمي.

ودخل الشباب في تربص مغلق ابتداء من الأربعاء الماضي، بالمدرسة العليا للفندقة، حفاظا على الهدوء داخل الفريق وعلى تركيز اللاعبين، وابعادهم أيضا عن الضغط النفسي.

وفي اجتماعه باللاعبين، طلب عمراني، من الجميع التركيز على المباراة فقط، وعدم استصغار المنافس، كما يمني مدرب الشباب النفس، في تحقيق فوز عريض يريحه قبل مباراة العودة، المقررة بعد اسبوعين من الان، والتي ستلعب في ظروف مغايرة تماما.

هذا، ومن المرتقب أن تفتح ابواب ملعب 5 جويلية، ابتداء من الساعة الخامسة ونصف مساءا، لتسهل عملية ولوج المناصرين الى المدرجات، بحيث ينتظر قدومهم بقوة هذه المرة، لاسيما وأن الامر يتعلق بالمنافسة الافريقية.

الإدارة وجدت صعوبات في التواصل مع مسؤولي القطن

وجدت ادارة شباب بلوزداد، صعوبات كبيرة في التواصل مع مسؤولي نادي القطن التشادي، الذين لم يظهر لهم أي اثر، رغم تدخل السفارة الجزائرية في نجامينا، الى غاية يوم الخميس الماضي، بحيث اتصل أحد مسؤولي الفريق بالأمين العام للشباب مصطفى لعروسي، اكد فيه وصول فريقه الى مطار هواري بومدين، أمس الجمعة، عبر الخطوط التركية، كما برر ذات المسؤول، التأخر في القدوم الى الجزائر بصعوبة الحجز في هذه الفترة، واضطر الفريق للقيام برحلة “ماراطونية” من نجامينا الى اسطنبول وبعدها الى الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!