-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تأييد حكم رفع اسمه من قوائم الإرهاب

أبو تريكة يعود إلى مصر خلال أيام

الشروق الرياضي
  • 1143
  • 2
أبو تريكة يعود إلى مصر خلال أيام
ح.م

اقترب محمد أبو تريكة، لاعب النادي “الأهلي” ومنتخب مصر المعتزل، من العودة إلى مصر خلال الأيام المقبلة بعد تأييد حكم رفع اسمه من قوائم الإرهاب.
ووفقا لما أعلنه الكاتب الصحفي علاء عزت المقرب من محمد أبو تريكة، قرر اللاعب العودة إلى مصر خلال أيام بعد نهاية عقده مع قنوات “بي إن سبورت”.
وقال علاء عزت عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن تعاقد أبو تريكة مع مجموعة القنوات الرياضية، سينتهي مطلع شهر أفريل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مصر الحقيقية

    مصر الحقيقية والمصريون الحقيقيون فى وجوه وأخلاق محمد صلاح وأبو تريكة .... لا عمرو أديب ومصطفى عبده ومجدى عبدالغنى وشوبير الأفاك .... المصريات الحقيقيات دكتورة نادية عمارة .. والدكتورة عبلة الكحلاوى ...لا زينة وإلهام شاهين وفيفى عبده ..شيوخ مصر العظام الشيخ الشعراوى وكشك وعطية صقر ومحمد حسان والشيخ رمضان عبدالمعز ..لا الأراجوز مبروك عطية والأونطجى خالد الجندى والمصلحجى سعدالدين هلال ... مصر والمصريون أفضل وأكرم بكثير مما تعتقدون ...

  • عودُ ُ أحمد ...يا حاج محمد

    من الذى لا يحب أبو تريكة ... حتى كل السيساوية بيحبوا أبو تريكة وغير راضيين عما حدث معه لأنى مصرى ومختلط بكل الفئات ..الله ينتقم من الذى كان سببا فى غربتك طيلة هذه المدة ..