-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فوز السيسي بِعهدة ثانية

أبو تريكة يكسب “معركته” القضائية

علي بهلولي
  • 4202
  • 2
أبو تريكة يكسب “معركته” القضائية
ح.م
محمد أبو تريكة

 كسب النجم الكروي محمد أبو تريكة، السبت، قضيته مع الدولة المصرية، في حكم أصدرته المحكمة الإدارية العليا.

وقضت المحكمة الإدارية العليا بِإلغاء التحفّظ على أموال محمد أبو تريكة، بعد اتّهامه بِمساندة تيّار الإخوان المصري، ودعم النشاطات الإرهابية.

وكانت محكمة القضاء الإداري المصري قد أصدرت حكما مستهلّ هذا العام، بِإلغاء التحفّظ على أموال أبو تريكة. لكن محامي الحكومة المصرية تقدّم بِطعن ضد هذا القرار. قبل أن تحسم المحكمة الإدارية العليا، السبت، لِمصلحة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي البالغ من العمر 39 سنة.

واتّهمت السلطات العليا المصرية محمد أبو تريكة عام 2013 بِتمويل حركة الإخوان، ودعم النشاطات الإرهابية. خاصة بعد تعاطف ومساندة أبو تريكة الرئيس محمد مرسي، الذي تعرّض لـ “انقلاب أبيض” عام 2013، سنة واحدة فقط بعد فوز هذا المسؤول السياسي الإخواني بِإنتخبات رئاسية ديموقراطية وشفّافة.

وظلّ محمد أبو تريكة بعد هذه الإتّهامات الخطيرة التي صدرت من السلطات العليا للبلاد منبوذا، وتحوّل من نجم كروي خدم النظام السياسي والسلم الإجتماعي أيّام الرئيس المخلوع حسني مبارك، إلى أشبه بـ “إرهابي” فتّاك مُطارد من قبل قوّات الأمن. ناهيك عن تفنّن إعلاميي النظام وفنّاني الخبز ونخبة “الزّفت” في تسويد صورة أبو تريكة لدى الرأي العام.

ويكون لِفوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مُؤخّرا بِعهدة ثانية، وراء “إعطاء الأوامر”، بِأن يحكم القضاء في هذا البلد لِمصلحة النجم الكروي محمد أبو تريكة، تلطيفا للأجواء وكسبا لِودّ الجمهور الكروي العريض المتعاطف مع أبو تريكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امازيغي زواف

    المطلوب من الخلوق ابو تريكة ان لا يثق في النقلابيين لانهم ثلة واحدة خبيثة عميلة منتفمة وما حدث لمن سبقوك او حتى عدنا في الجزائر قد تنصفك عدالتهم اي عدالة الانقلابيين لكي تدخل الى مصر كما دخل بعض الجزائريين آخرهم تمالت في الجزائر الذي قتلوه في السجن ..... هم نفسهم في مصر سيقتلونك في السجن الحذر الحذر ... للاسف حكامكم عملاء للاسرائليين واليهود ونحن في الجزائر عملاء لصهاينة فرنسا والفرنسية ...

  • عبد الرحمان الجزائري

    حفظك الله اخي محمد من كل سوء واطلب من الله ان يفك اسر كل المظلومين في سجون السفاح السيسي المعروف ب بلحة