-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحية قدم من سوق أهراس لزيارة والده

أب لطفلين يضع حدا لحياته شنقا بميلة

الشروق أونلاين
  • 1127
  • 0
أب لطفلين يضع حدا لحياته شنقا بميلة
أرشيف

استيقظ سكان بلدية تاجنانت جنوب عاصمة الولاية ميلة، فجر الإثنين، على وقع حادثة انتحار رب عائلة يقطن بولاية سوق اهراس رفقة عائلته وينحدر من بلدية تاجنانت.

وحسب مصادر محلية فإن الأمر يتعلق بالمسمى “ب.م” يبلغ من العمر 36 سنة، متزوج وأب لطفلين، حيث كان يقضي أياما في ضيافة والده القاطن ببلدية تاجنانت كما تعوّد على ذلك بين الحين والآخر، وقد عثر عليه في حدود الساعة الثالثة فجرا، وجسده يتدلى من سقف غرفة تقع بجوار المنزل العائلي، بعد ما أقدم على الانتحار شنقا بواسطة حبل بلاستيكي.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الضحية قام، فجر الإثنين، بربط حبل بلاستيكي يستعمل لنشر الغسيل بأحد أعمدة سقف الغرفة، ولفه حول عنقه، ثم ترك جسمه يتدلى إلى أن فارق الحياة، لأسباب تبقى مجهولة، فيما تفيد مصادر من محيط البلدة بأن الضحية لا يعاني من أية أمراض، كما أنه يعيش حياته بصفة عادية ويشهد له جيرانه بالسيرة الحسنة والسلوك الطيب.

وتضاربت الروايات حول الواقعة، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات، وتم إبلاغ مصالح الأمن الوطني، بالحادثة حيث تنقلت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا، في حين تكفلت مصالح الحماية المدنية بتحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى هواري بومدين ببلدية شلغوم العيد، في انتظار تنفيذ تعليمات وكيل الجمهورية بالمحكمة الإقليمية لإجراء التشريح قصد تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!