-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

أتلتيكو مدريد ضحية الوكلاء بسبب غريزمان

أتلتيكو مدريد ضحية الوكلاء بسبب غريزمان
ح.م

نجح أتلتيكو مدريد في التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس مؤخرًا، ليكون بديلًا للفرنسي أنطوان غريزمان الذي بات على أعتاب ارتداء قميص برشلونة هذا الصيف، ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أتلتيكو احتاج لدفع 120 مليون يورو للتعاقد مع فيليكس، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بنفيكا.

وأشارت إلى أن أتلتيكو اضطر أيضًا إلى دفع 12 مليونًا (10 % من قيمة الصفقة) للوكلاء الذين تدخلوا لحسم التعاقد لصالح الروخيبلانكوس، وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه كان ينبغي حسم الصفقة بين الناديين دون وسطاء، عن طريق عرض أتلتيكو على بنفيكا تقديم قيمة الشرط الجزائي، وهو ما كان سيوفر على الروخيبلانكوس دفع 12 مليون يورو.

يذكر أن غريزمان لم يرحل رسميًا صوب برشلونة حتى الآن، ولكنه أبلغ إدارة أتلتيكو بأنه ينوي الرحيل هذا الصيف عن طريق الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Amine

    علما ان والده هو من يسير اموره

  • Amine

    يستاهل لما يحدث له
    فابوه اخذ فريق ماكون صنف U13 السنة الماضية إلى أتليتكو مادريد وكان ابني في الفريق و مدافع جيد مقارنة بمن أخذهم الا انه لم ياخذ معه ولا عربي.
    و هاهو يعيد نفس القصة مع صنف U12 َوابني الثاني لم يختره للذهاب هذه المرة لفنلندا مع انه اختير من طرف le district لولاية 71 بل هناك ولد عربي يلعب في نفس فريق و اختير هو كذلك ليلعبل
    la Bourgogne (مجموعة من الولايات) ولكن تم رفضه من طرف الان غريزمان