-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي السابق نذير بلحاج يكشف:

أتوقع عودة “الخضر” إلى المونديال ويجب عدم الضغط على بلماضي

الشروق الرياضي
  • 3833
  • 1
أتوقع عودة “الخضر” إلى المونديال ويجب عدم الضغط على بلماضي
ح.م

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج بأن المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة جمال بلماضي، قادر على العودة للمشاركة في نهائيات كاس العالم بداية من دورة عام 2022 ففي قط، كما طالب بعدم الضغط كثيرا على المدرب جمال بلماضي بعد أن قاد “الخضر” للتتويج باللقب الإفريقي في “كان2019” بمصر.
وعبّر نذير بلحاج الظهير الأيسر لنادي السيلية القطري، في تصريحات صحفية عن فخره الكبير بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني بتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، على حساب نظيره السنغالي.
وقال بلحاج: “معجب كثيرًا بأداء لاعبي المنتخب الجزائري في البطولة القارية، المستوى تطور من مباراة لأخرى، وهذا يحسب للمدرب جمال بلماضي”.
وأضاف “العديد من اللاعبين ظهروا بصورة مشرفة، شخصيا أعجبت كثيرا بمستوى عطال وبن ناصر، صراحة هذا الثنائي لعب دورا كبيرا في تتويج الجزائر”.
وطالب بلحاج بالمقابل، بضرورة التكاتف حول المنتخب الجزائري وتجنب ممارسة الضغط على المدرب جمال بلماضي.وعن حظوظ المنتخب الوطني في التأهل إلى مونديال مونديال 2022 في قطر، أوضح بلحاج “حظوظنا كبيرة في العودة من جديد لكأس العالم، نمتلك فريقا يعتبر الأفضل حاليا في القارة السمراء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    يا حصراه يا نذير بلحاج الطائر على الجناح الايسر عطال يشبهك بكثير كنت لاعب رائع وسريع تركض كالحصان فعلا منتخبنا بهذه التشكلية قار على التاهل لكاس العالم والذهب بعيد في التصفيات وبالتوفيف وانا اتفق معك في فكرة عدم الضعط على بلماضي وتركه يعمل بهدوء فهو يطقن عمله ولا يحب التشويش عليه وعلى لاعبين لا من قبل الصحافة والا من قبل الجمهور التركيز مطلوب جدا في كرة القدم.