-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحضيرات لـ"المئوية" انطلقت

أجرة جابو تثير الفتنة في المولودية و”سوناطراك” تنفي

نبيل بلحيمر
  • 4597
  • 0
أجرة جابو تثير الفتنة في المولودية و”سوناطراك” تنفي
عبد المومن جابو

صنع التحاق الدولي الجزائري السابق عبد المؤمن جابو بمولودية الجزائر الحدث وسط أنصار الفريق، بعد أن استبشروا خيرا، وأحدث من جهة أخرى بقدومه فتنة، بسبب الأجرة الشهرية الكبيرة التي سيتقاضاها والتي تعد الأعلى في تاريخ النادي.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب جابو لـ”الشروق”، أن الأخير اشترط الحصول على 500 مليون سنتيم مقابل التوقيع في المولودية، غير أن غريب عرض عليه 300 مليون شهريا يتحصل عليها عن طريق البنك، بالإضافة إلى 150 مليون سنتيم يمنحه إياها “تحت الطاولة”، وهو ما رفضه اللاعب الذي فكر في تغيير وجهته إلى الوداد البيضاوي المغربي.
وفي وقت أشارت مصادرنا أن أجرة جابو لن تقل على 450 مليون سنتيم، فقد نفت “سوناطراك” الشركة المالكة لأغلبية أسهم الفريق، كل الأخبار التي تحدثت عن أجرة “خيالية” لجابو -حسبها- والتي بلغت حد 500 و600 مليون سنتيم، حيث جاء على لسان رئيس مجلس الإدارة حيرش قوله للتطبيق الرسمي للفريق: “كل الأرقام التي تم الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أجرة جابو لا أساس لها من الصحة.. ما سيتلقاه جابو أقل بكثير وأؤكد لكم أن أجرته الشهرية في المولودية أقل من 300 مليون سنتيم شهريا”.
وباستقدام جابو يمكن القول إن إدارة المولودية باشرت التحضير من الآن لاحتفالات مئوية الفريق في عام 1921، والتي يخطط لها مسؤولو الشركة النفطية “سوناطراك”، من خلال تكوين فريق تنافسي يحصد الألقاب كل موسم وإسعاد أنصار النادي المتعطشين للتتويج بالنجمة القارية الثانية في تاريخ النادي.
ومن المقرر أن تواصل المولودية عملية الاستقدامات من خلال استهداف بعض الأسماء على مستوى الخطوط الثلاثة، وهذا قبل غلق فترة التحويلات الصيفية في منتصف ليل 8 أوت القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!