-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آخر ما قاله ياسر المصري ساعات قبل وفاته صبيحة العيد..

أحلم بتجسيد شخصية “حمزة” عمّ الرسول صلى الله عليه وسلم و”عمر المختار”!

أحلم بتجسيد شخصية “حمزة” عمّ الرسول صلى الله عليه وسلم و”عمر المختار”!
أرشيف

بث التلفزيون الأردني آخر ظهور للفنان الأردني الراحل ياسر المصري، قبل ساعات من وفاته بحادث سير في محافظة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان، ضمن برنامج “صباحات العيد”، الخميس، قبل أن توافيه المنية في حادث سير مؤسف ليلتها، بعدما حاول مساعدة أحد الجيران بدفع “حافلة” معطلة.
وكشف الراحل الذي تابعه الجزائريون خلال شهر رمضان المنقضي في المسلسل الديني “هارون الرشيد” على “الشروق العامة”، عن عمل تاريخي ضخم كان بصدد المشاركة به في دور البطولة إلى جانب الفنان المصري خالد النبوي، تحت عنوان “بنو عثمان”. وقال المصري إن العمل سيتناول 400 سنة ماضية، مشيراً إلى أن العمل من إنتاج عربي إيطالي، وسيصوّر في تونس.
وقاطع المصري مذيعي التلفزيون الأردني، موجهاً كلماته الأخيرة إلى والدته: “أحب أن أصبح على أمي وأقول لها كل عام وهي بخير”. وبعد ساعات من اللقاء، توفي في حادث سير مؤسف في الزرقاء. وعند سؤال المذيع للفنان الراحل ياسر المصري عن الأدوار التي يطمح في أن يؤديها، قال إن الطموح عالٍ، وهناك شخصيات كثيرة يرغب في أن يقوم بتأديتها، من أبرزها شخصية الصحابي حمزة بن عبد المطلب عم الرسول صلى الله عليه وسلم، والقائد الليبي عمر المختار، وهناك حوارات مع منتجين ومع كتاب، لكن الأمر يحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة. وأكد أن هناك عملا قادما اسمه “قلب الحر”، وهو عمل بدوي تاريخي جديد.
ونعت الإعلامية الأردنية شهد ديباجة التي استضافت الراحل المصري في هذا اللقاء على صفحتها الشخصية على “فيسبوك” قائلة: “في صباح الخميس ضيفي أنا والإعلامي مجحم العدوان على شاشة التلفزيون الأردني، أرسل في نهاية اللقاء سلاما خاصا لوالدته بعاطفة لا توصف، في حديثنا تحت الهواء قال لي إن الفن من أعظم الرسائل الإنسانية علينا الحفاظ عليها. صدمني خبر وفاة فارس الدراما البدوية ياسر المصري.. إنا لله وإنا إليه راجعون”. من جهته، نعى الإعلامي الأردني مجحم العدوان، الذي شارك باستضافة الراحل المصري، قائلا: “رحم الله الفنان الأردني ياسر المصري، تشرفت بلقائك صباح اليوم وكعادتك كنت ضيفا عزيزا أحبك جمهورك شامخا، نجما حلق في سماء الدراما الأردنية والعربية. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • شخص

    اللهم إني بلّغت، اللهم فاشهد

  • الغريب في داره

    7 أوضرك وين رانا ؟ أعلاه العصر الحجري بعد الجاهلي ؟ أنسيت أشكون الأول .

  • صاح

    لزام تولي الي عهد الجاهلية

  • إلى الشخص 3

    أولا / أنا مارايحش للمحشر حيث يتواجد هو وأصحابه ، ثانيا / لا أريد رؤيته اصلا وإن حدث أن صادفته وأنا في طريقي إلى جنة النعيم ( متأكد من أني لم أقم بشيء لايرض الله ) بعد عمر مديد إن شاء الله.سألقنه سرسا لن ينساه ,

  • مكره العبيد

    2 من لا يشارك المتملقون ويساير المنافقون والدراويش أساتذة البلادء في علم السفسطة والغباء يعد في نظر منفصمي الشخصية وعديمي الأصل متطرفا

  • مواطن عادي

    من الاجدر العيش كحمزة وليس التمثيل كحمزة والعيش كمعزة..وغفر الله اموات المسلمين ورحمهم.

  • شخص

    يا مكره العبيد، عندما تلتقي بحمزة (سيد الشهداء يوم القيامة)، عندما تلتقيه في أرض المحشر (حين لن ينقذك أحد)، تجرء حينها و قل له في وجهه : أنا أكرهك ؟

  • رضا

    يا مكره العبيد.... انت متطرف لا تختلف عن الغصابات الإرهابية روح شوف طبيب

  • مكره العبيد

    زعمة حمزة حاجة أكبيرة ؟ كثير من ممتهني السرقة ورؤساء العصابات الإرهابية في الجزائر ( عليهم األف لعنة ) ممن قتلوا آلاف الجزائريين ( معظم عناصر الإرهاب يحملون كل الأسماء الواردة في اإسلام خاصة إسم حمزة ) أحتقر هذا الإسم وأمقته أشد مقت . اللهم يرحم المتوفى