-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حلا في المركزين الثاني والثالث

أحمد أحمد يعلق على غياب محرز وصلاح عن حفل الكاف

الشروق الرياضي
  • 5101
  • 2
أحمد أحمد يعلق على غياب محرز وصلاح عن حفل الكاف
ح.م
أحمد أحمد

علق أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على غياب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، عن حفل جوائز الأفضل، واستضافت مدينة الغردقة المصرية حفل جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2019، ونجح السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، في الفوز بجائزة أفضل لاعب، متفوقا على صلاح ومحرز اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وقال أحمد أحمد في تصريحات للصحفيين: “الكاف لم يتسلم رسالة اعتذار من صلاح أو محرز بشأن تغيبهما عن الحفل”، وأضاف: “عليكم أن تسألوا المقربين منهما عن سبب تغيبهما عن الحفل”.

وشارك محرز مع السيتي في الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، بذهاب الدور نصف النهائي، وذلك بالتزامن مع الحفل، في حين رفض صلاح الحضور رغم أنه لم يكن معنيا بأي مباراة وفضل متابعة الحفل من منزله في ليفربول على مشاركة زميله السنغالي بفرحة التتويج بكرته الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Med-dz

    المتسبب الأول في حرمان محرز من الجائزة الإفريقية هو المدرب العنصري غوارديولا الذي كان يترك محرز في أغب المباريات للسّيتي جالسا في دكّة البدلاء عكس ماني و صلاح اللذان شاركا كلاعبان أساسيان في أغلب المقابلات لفريقهما لفيربول وهذا الذي سمح لهم التّفوق عليه لا لشيئ آخر .

  • Kaddy men

    حتى توقيت الكاف كان سيئ في توزيع الجوائز ، هناك مباريات تجري في دوريات اوروبية ، و غيابهم عادي لان الكاف اصلا قدمت جائزة افضل لاعب في ايطار تتويج اللاعب بلقب اوروبي ، و ليس افريقي ، اذا لا يستاء المسؤولين من غياب مدام هناك مثل هذه الاشياء ... تحدث في افريقيا
    منذ الازل الكرة الافريقية مملوؤة بالفضائح ، كما لا يعتبر هذا التتويج معيار هام في كرة القدم عامة