-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سكان ديار المحصول ينتظرون الترحيل

أحياء ببلدية المدنية تطالب بتعبيد طرقاتها

أحياء ببلدية المدنية تطالب بتعبيد طرقاتها
ح,م

انعقد، الأسبوع الفارط، اجتماع اللجنة التقنية للمقاطعة اﻹدارية سيدي محمد، برئاسة الوالية المنتدبة، فوزية نعامة، بحضور ممثل رئـيس المجلس الشعبي الولائي، واﻷمينة العامة لبلدية المدنية، حيث خـصّ جـدول أعماله متابعة مدى تقدم وضعية البرامج التنموية المسجلة، وتقييمها منها نهاية أشغال تبليط الأرصفة على مستوى نهج الشهداء، نهاية توسيع قاعة المهرجان الثقافي “ذبيح شريف”، إلى جانب أشغال إعادة تأهيل وتهيئة مسبح “جنان لخضر”.
كما ناقش أعضاء اللجنة التقنية مشروع إنجاز سوق جواري بالمدنية، من خلال متابعة ودراسة وتهديم وتشخيص تقني له، حيث وصلت نسبة أشغاله 80 بالمئة، كما تم التّطرق إلى تحسين نوعية الخدمات العمومية. وفي سياق متصل، حث المجتمعون على ضرورة تكـثيف عمليات التنظيف وتحسين الوجه الحضري للأحياء والساحات العمومية، مع تعبيد اﻷرصفة، وتهيئة الطرقات المهترئة.
وأكدت الوالية على ضرورة السهر على المتابعة الدقيقة لسيرورة وتيرة إنجاز، مختلف هذه المشاريع خاصة التي تتعلق بمتطلبات الحياة اليومية لسكان بلدية المدنية، ومن جهة، طالب سكان حي محيي الدين السلطات المحلية الالتفاتة إليهم، كون طرقاتهم غير معبدة، أما النظافة والتطهير، فحدث ولا حرج. كما جدد سكان ديار المحصول شكاويهم المتعددة على مستوى البلدية والدائرة، ملتمسين من الوالية المنتدبة النظر إلى انشغالهم، المتمثل في ترحيلهم إلى سكنات اجتماعية لائقة، تحفظ لهم كرامة العيش، بعد أن اهترأت سكناتهم التي تعود إلى العهد الاستعماري، والمهددة بالانهيار على رؤوسهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!