-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنافسات مُتوقّفة منذ منتصف مارس الماضي

أخبار عن غلام وفارس وماندي في الزّمن “الكوروني”

علي بهلولي
  • 609
  • 0
أخبار عن غلام وفارس وماندي في الزّمن “الكوروني”
ح.م

تتّجه إدارة نادي نابولي الإيطالي إلى السماح للاعبي فريقها الكروي، بِالعودة إلى أجواء التدريبات الميدانية هذا الإثنين. بعد إيقاف المنافسات منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”

وسيُجري المدافع الجزائري فوزي غلام التدريبات بِمسافة معيّنة تفصل بينه وبين زميله في فريق نابولي، كإحدى الشروط التي وضعتها إدارة النادي الإيطالي. فضلا عن خضوع كل فرد من أسرة الفريق يحضر التدريبات، إلى فحص طبي مرّتَين كل أسبوع. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، الجمعة.

وكان رؤساء الأندية الإيطالية قد اتّفقوا مُؤخّرا، مع مسؤولي اتحاد الكرة المحلي ونقابة اللاعبين والسلطات الصحية والرياضية، بِالعودة إلى أجواء التدريبات هذا الإثنين.

وبِالمقابل، قرّرت إدارة نادي سبال الإيطالي التريّث، وعدم السماح للاعبيها بِالعودة إلى أجواء التدريبات الميدانية هذا الإثنين. عِلما أن هذا الفريق يضمّ في صفوفه المدافع الدولي الجزائري محمد فارس.

وفي إسبانيا، طلبت إدارة نادي ريال بيتيس إشبيلية من لاعبيها، بِمواصلة البقاء في بيوتهم. كما أوردته تقارير صحفية محلية صادرة، الجمعة.

ويتدرب المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي في بيته، مُتّبعا نصائح الجهازَين الفني والطبي لِفريقه بيتيس إشبيلية، مثلما هو الشأن لِبقية لاعبي النادي الإسباني.

وكان اتحادا الكرة الإيطالي والإسباني قد أوقفا المنافسات المحلية، منتصف مارس الماضي. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

وتُعدّ إيطاليا وإسبانيا من أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 53060 شخص في هاتَين الدولتَين. استنادا إلى أحدث 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!