-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أخبار مونديال روسيا 2018

أخبار مونديال روسيا 2018

بلغت 80 مليون سنتيم جزائري في السوق السوداء
أسعار خيالية لتذاكر المباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا

يبحث العديد من مشجعي منتخب فرنسا عن طريقة للحصول على تذاكر لدخول الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا بين منتخب فرنسا، المتأهل على حساب بلجيكا في المباراة نصف النهائية بهدف دون رد، وبين كرواتيا المتأهلة بدورها أمام إنجلترا بهدفين مقابل واحد.

وتختلف أسعار تذاكر حضور المباريات حسب الأدوار، ومكان الجلوس في طوابق الملاعب المختلفة، حيث لا تقل عن 100 دولار تقريبا في المتوسط، وأغلاها قد يصل إلى أكثر من 1000 دولار في المباراة النهائية في مراكز البيع الرئيسية التابعة للفيفا.

وتشهد أسعار تذاكر مباراة النهائي ارتفاعا قياسيا، وأمام رغبة عدد كبير من مشجعي البلدين حضور المباراة، يواجه الكثير منهم مشكلة بيع التذاكر في السوق السوداء بأسعار خيالية، حيث تتراوح أسعارها ما بين 2000 و5000 دولار.

وتتراوح أسعار التذاكر التي تباع في المراكز المعتمدة ما بين 200 و330 دولار، ولكن بعض تجار السوق السوداء تمكنوا من الحصول على سعر مضاعف وبيعها بمبلغ 500 دولار، بينما استطاع مشجعون شراء التذكرة بـ 900 دولار.

“عندما نحب، لا نفكر في السعر، الشيء الذي يهمنا هو دخول الملعب ومشاهدة المباراة واللاعبين” يقول أحد مشجعي المنتخب الفرنسي الذي حضر إلى روسيا، والذي يبحث عن تذكرة لحضور المباراة النهائية، حيث عبّر عن رغبته في الحصول عليها حتى ولو وصل السعر إلى 900 دولار، حيث يحاول عدد كبير من المشجعين الحصول على التذاكر في مراكز البيع الرئيسية التابعة للفيفا بعد أن قام بعض الأشخاص بإعادة بيع تذاكرهم في أعقاب خروج منتخباتهم من المنافسة.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية على ملعب “لوجنيكي” في العاصمة الروسية موسكو، وهو الملعب الذي احتضن مباراة افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

 إنفانتينو: هذه أفضل كأس عالم على الإطلاق

اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو، أن مونديال روسيا 2018 الذي يختتم الأحد بمباراة نهائية بين فرنسا وكرواتيا، هو “أفضل كأس عالم على الإطلاق” مقارنة بما سبق.

وقال إنفانتينو: “قبل أعوام قلت إن المونديال هذا سيكون الأفضل في التاريخ، ويمكنني أن أقولها اليوم بقناعة: هذه أفضل كأس عالم على الإطلاق”، وذلك في مؤتمر صحافي عقده في ملعب لوجنيكي بموسكو، حيث ستقام المباراة النهائية، وتخلله توجيه تحية إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبلاده، وأوضح رئيس الاتحاد الدولي أن “روسيا تغيرت، أصبحت بلداً حقيقياً لكرة القدم، ليس فقط مع كأس عالم نظمت على أعلى مستوى، لكن أيضاً لأن كرة القدم باتت جزءاً من الحمض النووي للبلاد بفضل أداء المنتخب الوطني وكل العمل الذي تحقق على مستوى البنى التحتية”، وأضاف: “كل شيء كان مذهلاً وفعالاً جداً”.

ومنذ 14 جوان الماضي، استضافت روسيا كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، على 12 ملعباً في 11 مدينة.

وعلى الصعيد الكروي، وصل منتخبها إلى الدور ربع النهائي، حيث خسر أمام كرواتيا بركلات الترجيح (3-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي 1-1 والاضافي 2-2)، في نتيجة غير متوقعة نظراً لأن المنتخب كان صاحب المركز 70 في التصنيف العالمي للفيفا، وهو الأدنى بين المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال.

واعتبر إنفانتينو أن: “إرث كأس العالم هذه سيرفع من تصنيف روسيا بين دول كرة القدم، ما تم بناؤه، تم بناؤه من أجل المستقبل”، مضيفاً: “ما تغير هو النظرة إلى روسيا، نحو مليون شخص زاروا روسيا، موسكو وأيضا كل المدن الأخرى المضيفة، وأدركوا أنهم في بلد جميل، مضياف، مستعد لأن يُظهر للعالم كله أن الواقع ليس ما نعتقد أننا نعرفه”.

وواصل إنفانتينو إشادته بروسيا التي اعتبر أنها “بلد غني بثقافته، بتاريخه، بتاريخ الانسانية”.

الأرجنتيني نيستور بيتانا حكما لنهائي المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن حكم مباراة منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا التي ستجمع بينهما في نهائي كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الأرجنتيني نيستور بيتانا.

وأدار الحكم الأرجنتيني 4 مباريات في نهائيات كأس العالم 2018، وهي مباراة منتخب السعودية مع منتخب روسيا مباراة الافتتاح، مباراة منتخب المكسيك مع منتخب السويد، ومباراة منتخب كرواتيا مع منتخب الدانمارك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأخيرا مباراة منتخب الأوروغواي مع منتخب فرنسا، والتي انتهت بفوز الديوك بثنائية نظيفة. 

رئيسة كرواتيا بكل ثقة: “سنفوز على فرنسا وسنرفع كأس العالم”

قالت كوليندا كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا للصحفيين، الخميس إنها على ثقة من أن منتخب بلادها لكرة القدم سيفوز على فرنسا في المباراة النهائية بكأس العالم في روسيا، والتي ستقام يوم الأحد 15 جويلية، وأضافت كيتاروفيتش، لدى وصولها لحضور اجتماع لزعماء حلف شمال الأطلسي “الناتو” في العاصمة البلجيكية بروكسل، إنه لم يتسن لها مشاهدة مباراة كرواتيا وإنجلترا، الأربعاء، بسبب حفل العشاء مع زعماء الحلف، موضحة أنها تابعت المباراة وستتواجد في روسيا مع الرئيس الفرنسي ماكرون لحضور نهائي كأس العالم، علما أنه بعد أن فاز فريقها على إنجلترا، كتبت كوليندا كيتاروفتيش، عبر حسابها على “فايسبوك” لتحمسه قائلة، إن الفوز بكأس العالم ممكن وغير مستحيل.

الحارس الألماني نوير يفضل الحياد في النهائي

تحدث حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ، مانويل نوير، عن فريقه المفضل في نهائي كأس العالم، والذي سيجمع المنتخبين الفرنسي والكرواتي، حيث قال نوير، إنه سيتابع نهائي كأس العالم الذي سيجرى الأحد، ووصف نفسه بالمشجع الحيادي، قائلا “يوم الأحد سأكون حياديا، في كل فريق يوجد لاعب تربطني به علاقة صداقة”، وتابع “مع إيفان راكيتيتش، لم أفقد الاتصال أبدا منذ لعبنا في شالكة، وتوليسوو رفيقي في بايرن ميونيخ، أتمنى بأن تكون مباراة جميلة”.

أسرع رجل في العالم سيكون حاضرا في النهائي

تشهد المباراة النهائية حضور عدد من الشخصيات السياسية والرياضية العالمية المهمة، بالإضافة إلى نجوم سابقين في عالم الكرة، ليكون العداء الجامايكي والملقب بـ “أسرع رجل في العالم”، يوسين بولت، من بين الحضور، حيث وضع بولت صورة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تحت عنوان “روسيا، نحن مستعدون”، علما أن الجامايكي هو بطل أولمبي في رياضة الجري، سبق وأن فاز بالميدالية الذهبية في ثماني بطولات أولمبية، حتى إن الصحافة لقبته بـ “البرق بولت”، لإنجازاته الهائلة.

كرواتيا.. منتخب بـ 7 رئات!

شكك الكثير من المحللين والمتابعين لكرة القدم في قدرة المنتخب الكرواتي على الصمود بدنيا أمام المنتخب الإنجليزي في نصف نهائي مونديال روسيا بعد لعبه للأشواط الإضافية في مباراتي ثمن النهائي وربع النهائي، ولكن المنتخب الكرواتي أثبت أنه منتخب بـ 7 رئات!

وأوضحت الحقائق والأرقام أمام إنجلترا أن الفريق الكرواتي لا يتمتع بالقوة فقط من الجانب البدني بل والذهني والنفسي أيضا، فللمرة الثالثة على التوالي يجد منتخب كرواتيا نفسه متأخرا أمام الخصم، ولكنه يتمكن من قلب النتيجة والفوز في النهاية، بعدما حدث هذا الأمر أمام الدنمارك وروسيا من قبل.

أما على الصعيد البدني، فتؤكد الأرقام أن كرواتيا لا تكل ولا تمل من الركض في جميع أنحاء الملعب، أما إنجلترا كان هناك جندي مجهول على أرضية الميدان وهو لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش الذي سجل رقما قياسيا في مونديال روسيا بعدما ركض أكثر من 16 كم خلال 120 دقيقة.

ولم يتوقف زملاء بروزوفيتش عن الركض طوال المباراة فكان لراكيتيتش وبريسيتش المركزين الثاني والثالث في معدلات الركض خلال المباراة بمعدل وصل إلى أكثر من 14 كم.

مع العلم أن راكيتيتش خاض مباراته رقم 70 هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده، وهو ما لم يفعله أي لاعب آخر، وفق حسابات إحصائية متخصصة على تويتر.

ويمتلك قائد الفريق الكرواتي ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش بدوره رقما مميزا، حيث إنه ركض نحو 63 كم في جميع المباريات التي خاضتها كرواتيا متفوقا على جميع اللاعبين المشاركين في المونديال.

ويبقى السؤال هل يتمكن الكروات من خوض نهائي المونديال بنفس القوة والقدرة التي أظهروها في جميع مباريات المراحل الإقصائية، أم أن قدراتهم البدنية لن تسعفهم في نهاية المشوار أمام فرنسا؟

راكيتيتش متوسط ميدان كرواتيا: إبنتي واثقة من الفوز بكأس العالم

قال اللاعب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة في تصريحات صحفية الجمعة إن الفوز بكأس العالم هو حلم كبير، وأضاف إيفان: “الآن نحن في النهائي، بعد مباراتنا ضد إنجلترا تحدثت مع زوجتي وظلت تقول مراًرا وتكرارًا مهلًا، نحن في المباراة النهائية لكأس العالم، والتي ستلعب ضد فرنسا يوم الأحد، بنتي آلثيا أخبرتني أنني سأفوز بكأس العالم، كنت أعاني من الحمى عشية المباراة ضد إنجلترا وحرارتي ارتفعت حتى 39، فقدت 4 كيلو بعد المباراة التي قطعت فيها أكثر من 14 كيلو متر، أنت لا تعرف من أين تحصل على القوة، ولكنك تفعل ذلك لأنها تأتي من الداخل، أنا متحمس للغاية للعب النهائي في موسكو أتمنى أن نتوّج باللقب في النهاية”.

38 مليون دولار في انتظار بطل المونديال

بات أحد منتخبي فرنسا وكرواتيا على أعتاب حصد أموال طائلة، فبخلاف المجد والتاريخ، يعد الجانب المادي هدفا كبيرا للمنتخبين قبل نهائي كأس العالم 2018 الذي سيقام مساء الأحد المقبل بروسيا.

وضمن كلا المنتخبين المتأهلين لنهائي كأس العالم 2018 الحصول على 28 مليون دولار حتى حال الهزيمة في النهائي، أما الفائز فسيحصد 10 ملايين دولار إضافية، لتبلغ حصة المنتخب الفائز بالمونديال 38 مليون دولار كاملة.

كما يحصد الحاصل على المركز الثالث في كأس العالم 2018 حوالي 28 مليون دولار، فيما سيحصد الرابع 22 مليون دولار، وفيما يلي حصة توزيع المكافأت المالية بشكل كامل على الـ32 فريق الذين لعبوا بمونديال روسيا، وهو كالأتي:

البطل: 38 مليون دولار

الوصيف: 28 مليون دولار

المركز الثالث: 24 مليون دولار

المركز الرابع: 22 مليون دولار

منتخبات دور الـ8: تحصل على 16 مليون دولار

منتخبات دور الـ16: تحصل على 12 مليون دولار

كل منتخب لعب بالمونديال يحصل على 8 ملايين دولار.

مدرب كرواتيا داليتش: سننجح في إيقاف مبابي وغريزمان كما حدث مع ميسي

أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا على إمكانية إيقاف خطورة نجمي منتخب فرنسا، كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين.

وسيلاقي منتخب كرواتيا منافسه الصعب منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية غدا الموافق لـ 15 من شهر جويلية الجاري.

وفاجأ منتخب كرواتيا العالم بأداء استثنائي في هذه البطولة جعله يتأهل لنهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه، ولم لا يحرز اللقب.

ونجح منتخب كرواتيا في سحق منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بكأس العالم، ونجح دفاع كرواتيا، وداليتش في إيقاف خطورة النجم المميز ليونيل ميسي.

وتحدث زلاتكو داليتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا المصيرية أمام فرنسا قائلاً :” كرواتيا بإمكانها الاستمرار في اللعب بشكل جيد، فرنسا بالتأكيد منتخب صعب، ولكننا نجحنا في إيقاف خطورة ليونيل ميسي، وإريكسن وهاري كين، وبالتالي سنتمكن من إيقاف خطورة مبابي، وغريزمان”.

أسماء جديدة خطفت الأنظار في مونديال المفاجآت
منافسة رباعية على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم

قبل 24 ساعة على انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، فإن الصراع يبدو على أشده بين أكثر من نجم على نيل جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية للمسابقة.

ورغم خسارة منتخب الأرجنتين أمام نظيره الألماني في المباراة النهائية لنسخة البطولة الماضية التي أقيمت بالبرازيل عام 2014، فإنها لم تمنع حصول الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في المسابقة.

كما ذهبت الجائزة في نسخة البطولة عام 2010 بجنوب إفريقيا إلى الأوروغواياني دييغو فورلان، رغم إخفاق منتخب بلاده في الفوز باللقب واكتفائه بالحصول على المركز الرابع.

ويعد النجم البرازيلي السابق روماريو آخر لاعب يجمع بين جائزة أفضل لاعب، وكذلك الفوز بكأس البطولة، وذلك في مونديال 1994 الذي أقيم بالولايات المتحدة، علما بأن هناك عشرة لاعبين فقط جمعوا بين الجائزة والكأس خلال النسخ العشرين السابقة للمونديال.

وستقوم مجموعة الدراسة الفنية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باختيار اللاعب الفائز بالجائزة عقب المباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي كرواتيا وفرنسا، غدا الأحد، على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو.

ومن المقرَّر أن يتم تسليم عدة جوائز أخرى في البطولة، وهي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولة، والقفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وجائزة اللعب النظيف للفريق الذي يتمتع بأفضل سجل تأديبي في البطولة المقامة في الفترة من 14 جوان الماضي حتى 15 جويلية الحالي.

ومع الوداع المبكر لعدد كبير من النجوم في مقدمتهم ميسي والجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، فإن الفرصة باتت مواتية أمام مجموعة أخرى من النجوم للحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال.

لوكا مودريتش: بإمكان صانع ألعاب منتخب كرواتيا وفريق ريال مدريد الإسباني (32 عاماً) تتويج مسيرته التي تضم بالفعل مجموعة كبيرة من الألقاب – بالفوز بكأس العالم بعد غد على حساب المنتخب الفرنسي، خصوصاً أنها ربما ستكون بمثابة الظهور الأخير له في كأس العالم، بالنظر إلى تقدمه في العمر.

أحرز مودريتش هدفين في مونديال روسيا، وأظهر قدراً كبيراً من رباطة الجأش بعدما نفذ ركلة ترجيح بنجاح بعد دقائق معدودة من إهداره ركلة جزاء في أواخر الشوط الرابع من مباراة المنتخب الكرواتي مع نظيره الدنماركي بدور الستة عشر للمسابقة، التي انتهت بفوز الكروات بركلات الترجيح.

ووفقاً للموقع الالكتروني الرسمي لـ”فيفا”، فإن مودريتش هو أكثر اللاعبين قطعاً للمسافات في مونديال روسيا، حيث ركض لمسافة بلغت 63 كيلومتراً خلال المباريات الست التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

كيليان مبابي: المراهق الفرنسي الذي تألق في كأس العالم بسرعته ومهاراته، سجل ثلاثة أهداف في المسابقة حتى الآن، كما نجح في صناعة التاريخ بعدما أصبح أول مراهق يسجل هدفين في مباراة واحدة بالمونديال بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيلي، الذي حقق الإنجاز نفسه في نسخة المسابقة عام 1958 بالسويد، وذلك حينما أحرز ثنائية في مرمى الأرجنتين خلال فوز فرنسا على المنتخب اللاتيني 4/ 3 في دور الستة عشر.

وفور قيام نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بتكرار إنجاز بيلي قام الأسطورة البرازيلي بتهنئة اللاعب الصاعد، الذي أشار، من جانبه، إلى أن نجم منتخب السامبا السابق يوجد في “منزلة أخرى” بين لاعبي الساحرة المستديرة.

وبإمكان مبابي أن يكلل مجهوداته التي بذلها طوال البطولة من خلال الفوز بكأس العالم واجتياز عقبة المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية، حيث تحدث ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا عنه قائلاً: “كنت أقول دائماً إن مبابي لاعب جيد للغاية، أنا سعيد لأنه لاعب فرنسي، يستطيع الوصول لمستوى ميسي ورونالدو”.

هاري كين: يتصدر نجم منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ترتيب هدافي المونديال الروسي برصيد ستة أهداف، ويبدو تأثيره على منتخب بلاده، الذي يتكون من مجموعة لاعبين صغار السن، ظاهراً للعيان، الأمر الذي يقر به من الحصول على جائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في البطولة.

ورغم أن حلم إنجلترا في استعادة لقب كأس العالم انتهى بخروج الفريق من الدور قبل النهائي أمام كرواتيا، فإنه ما زال بإمكان كين تعزيز صدارته لهدافي البطولة، حال نجاحه في هز الشباك خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي ستجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره البلجيكي، اليوم.

إيدين هازارد: يمتلك منتخب بلجيكا ثروة من المواهب، في ظل وجود نجوم بحجم كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو ودريس ميرتينز، لكن يظل صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، هو الورقة الرابحة الأهم في الفريق، ليس لكونه قائداً لمنتخب بلجيكا، ولكن بسبب قدرته على التحكم في إيقاع الفريق، وهو ما كان واضحاً بشدة خلال فوز البلجيكيين على البرازيل في دور الثمانية بالبطولة.

أحرز هازارد هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين خلال مشواره في البطولة حتى الآن، وتلقى الإشادة من الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب الفريق، الذي وصفه بأنه “قائد كبير وحقيقي”،

أضاف مارتينيز: “إنه يتصرف بالكرة بتلقائية، إنني أحب ذلك حقاً، دائماً ما يريد الحصول على الكرة دون أن يؤثر بالسلب على سير المباراة”.

ريـال مدريد يشيد بمدافعه فاران قبل النهائي

أشاد الموقع الرسمي لنادي ريـال مدريد الإسباني بمدافعه اللاعب الدولي الفرنسي رافائيل فاران الذي قاد منتخب بلاده فرنسا للصعود لنهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإسباني: “رفائيل فاران لعب 55 مباراة أساسيًا هذا الموسم، خاض المدافع الفرنسي 44 مباراة مع ريـال مدريد و11 مباراة مع المنتخب الفرنسي، هو يؤدي دورًا حيويًا في الدفاع الفرنسي في المونديال، وقد لعب كافة دقائق المباريات الست التي خاضها منتخبه في روسيا 2018.. خاض المدافع 55 مباراة مع ريـال مدريد ومنتخبه ولعب أساسيًا فيها جميعًا، محققا بذلك رقمًا قياسيًا، على الصعيد الفردي لم يغب الفرنسي عن أي من المباريات الحاسمة وشارك في المباريات النهائية للألقاب الأربعة التي فاز فيها الفريق هذا الموسم.

لوكا مودريتش: مستعد للتخلي عن ألقاب رابطة الأبطال للتتويج بالمونديال

أكد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، أنّ بلاده تستحق الوصول لنهائي كأس العالم بعد سنوات من التعب، مشيرًا إلى رغبته في التخلي عن ميدالية دوري أبطال أوروبا مقابل الفوز بالمونديال.

وقال مودريتش في تصريحات خاصة: “ما قام به المنتخب ككل أمر خيالي، لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وفي كل نسخة لكأس العالم كان الحظ لا يقف بجوارنا”، وتابع: “حاولنا كثيرًا المضي قَدما في البطولة، ولكن الأمور لم تكن تسير بالصورة المطلوبة، والآن نجحنا في تحقيق إنجاز أفضل للمنتخب”.

وواصل: “لا أمانع استبدال كل الجوائز التي حصلت عليها في دوري أبطال أوروبا لأجل تحقيق كأس العالم”.

وأردف: “لا يهم ما الذي يحدث في نهائي كأس العالم، فوصولنا إليه إنجاز كبير في حد ذاته، ولكننا أيضًا سنحاول أن نقدم مباراة كبيرة أمام فرنسا”.

وحول إمكانية الحصول على الكرة الذهبية، أكد لوكا أنّ هذا الأمر يشغل بال الكثيرين، لكنّه لا يفكر فيه على الإطلاق، فالأهم الآن التركيز على اللقاء النهائي في كأس العالم.

كما تطرق للحديث عن المواجهة السابقة بين كرواتيا وفرنسا في 1998 بقوله: “شاهدت اللقاء وأنا صغير، وأتذكر هدفي ليام تورام في مرمى المنتخب، لقد تقدمنا في النتيجة ولكنّهم تمكنوا من العودة”.

وأتم: “بالطبع كل مباراة تختلف عن نظيرتها، والمباريات النهائية لها طبيعة خاصة، علينا الآن الاستمتاع بما وصلنا له حتى الآن، والتركيز على مواجهة هذه النسخة من فرنسا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!