-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أخطر بارون للمهلوسات بقالمة رهن الحبس

نادية طلحي  
  • 728
  • 2
أخطر بارون للمهلوسات بقالمة رهن الحبس
أرشيف

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة قالمة، الخميس، بإيداع شاب يبلغ من العمر 33 سنة، رهن الحبس المؤقت إلى غاية استكمال إجراءات التحقيق القضائي في القضية التي توبع فيها، المتعلقة بتهمة حيازة مؤثرات عقلية وعرضها للبيع بطريقة غير شرعية.

وتعود وقائع هذه القضية إلى نهاية الأسبوع المنصرم عندما وصلت معلومات إلى مصالح أمن ولاية قالمة، مفادها حيازة أحد أخطر بارونات المهلوسات على مستوى الولاية كمية معتبرة من الأدوية ذات المؤثرات العقلية، ليباشر على إثرها ومراقبة تحركات المشتبه فيه، وأوقف من طرف عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة إلى مصلحة الشرطة القضائية بأمن الولاية، على مستوى حي 19 جوان بأعالي المدينة. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فتّش منزل المشتبه فيه، حيث عثر بداخله على 2714 قرص مهلوس من مختلف الأنواع. المشتبه فيه وبعد استكمال التحقيق الأولى معه كوّن ملف قضائي ضده وقدّم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قالمة، الذي أحاله على قاضي التحقيق. هذا الأخير أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت إلى حين استكمال التحقيق القضائي في هذه القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • TRUST

    المهلوسات تباع بالوصفات الطبية إذا من يستوجب توقيفه؟ لا يمكن توقيف الفساد مادام لا يوجد نظام

  • trust

    أخطر بارون عمره 33 سنة هذا عير حشيشة طالبا معيشة لازم توقفوا أصحاب الفنادق وسط باريس و البي ام دوبل في تاع 2 ملاير و 300 مليون ابن ولد عباس