-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

أديابيور يُحدّد شروط الفوز على الجزائر

علي بهلولي
  • 2047
  • 1
أديابيور يُحدّد شروط الفوز على الجزائر
ح.م
إيمانويل أديبايور

تطرّق النجم الطوغولي إيمانويل أديبايور إلى مباراة الجزائر، المُبرمجة بِالعاصمة لومي مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال القائد إيمانويل أديبايور: “نحن أمام وضعية جدّ صعبة. أجريت في مشواري الكروي عدّة مقابلات مهمّة، لكن لقاء الجزائر يختلف كثيرا. أُريد تقديم العون لِمنتخب بلادي من أجل حصد نقاط الفوز أمام المنافس الجزائري”.

وأضاف في تصريحات نشرتها الصحافة المحلية، الخميس: “منتخب الطوغو يملك فرديات ممتازة، ولكن هذا لا يكفي للفوز على الجزائر. أعتقد أن حصد النقاط الثلاث يمرّ عبر الإستعداد الذهني الجيّد و تصميم لاعبينا على رفع التحدّي والمقاومة”.

ويعتقد أديبايور أن المدرب الفرنسي المخضرم كلود لوروا يحوز مفاتيح مواجهة “الخضر”، وبِإمكانه قيادة الطوغوليين إلى تحقيق النّصر. استنادا إلى كفاءته وخبرته بِالمنافسات في القارة السّمراء.

وطالب مهاجم فريق باشاكشهر التركي رجال الصحافة والجمهور الطوغوليَين، بِتقديم الدعم المعنوي، من أجل فوز منتخب “البواشق” وافتكاك بطاقة التأهّل إلى “كان” الكاميرون 2019.

للإشارة، فإن أديبايور أبدى استياءه من رداءة أرضية الملعب البلدي للعاصمة لومي، وأوشك أن يُقاطع خوض مقابلتَي منتخب الطوغو أمام الضيف البنيني شهر سبتمبر الماضي والزائر الغامبي في أكتوبر المُنصرم. قبل أن يتراجع عن قراره.

وللذكر، فإن إيمانويل أديبايور (34 سنة) يعرف المنتخب الوطني الجزائري جيّدا، حيث واجهه في “كان” جنوب إفريقيا 2013، وسجّل هدفا في مرمى حامي العرين وهاب رايس مبولحي، كما خاض كامل أطوار مواجهة البليدة في جوان 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بلال

    يستعيطون الفوز علينا..لأننا منتخب قابل للهزيمة...