-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الطوغوليون "متخوفون" من تكراره سيناريو غامبيا.. لوروا

“أديبايور سيكون حاضرا معنا.. غير أنه لم يفصل في مشاركته ضد “الخضر”

سليم دريس
  • 571
  • 0
“أديبايور سيكون حاضرا معنا.. غير أنه لم يفصل في مشاركته ضد “الخضر”
ح.م
شييي إمانويل أديبايور

قالت العديد من الصحف الطوغولية، الصادرة بالعاصمة “لومي” الخميس، إن “نجم” منتخبها شييي إمانويل أديبايور، سيكون حاضرا في التربص الذي سيخوضه المنتخب الطوغولي بداية من الأسبوع القادم، تحسبا لمواجهة المنتخب الجزائري، لكن من دون التأكيد على مشاركته في اللقاء المقرر بين المنتخبين بعد 15 يوما.

ويلتقي المنتخب الوطني في الـ 18 من نوفمبر الجاري نظيره الطوغولي على الملعب البلدي في “لومي”، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي ستحتضنها الكاميرون منتصف العام المقبل 2019.

ونقلت الصحف المحلية تصريحات مدرب منتخب بلادها، الفرنسي كلود لوروا، الذي أكد لها أنه تحدث هاتفيا مطولا إلى أديبايور بخصوص الموعد المقبل، غير أنه لم يحصل على موافقة اللاعب للمشاركة في اللقاء المقرر أمام المنتخب الجزائري، حيث ينوي أديبايور مقاطعته بسبب رداء أرضية الميدان الذي سيحتضن المباراة، فضلا عن أمور أخرى تتعلق بالتشكيلة والجانب المالي.

 وقال كلود لوروا في تصريح خص به أحد المواقع المحلية: “تحدثت هاتفيا مع أديبايور حول مواجهة المنتخب الجزائري المقررة يوم 18 نوفمبر، سيكون حاضرا مع المجموعة في التربص، غير أنه لم يتحدث عن مشاركته في اللقاء من عدمه، غير أننا سنتكلم بخصوص المباراة في الموعد”.

جدير بذكره، أن أديبايور لم يشارك في اللقاء الأخير لمنتخب بلاده أمام منتخب غامبيا على ملعب الأخير، الذي شهد فوز المنتخب الطوغولي بهدف دون رد، الأمر الذي أنعش حظوظ منافس “الخضر” في التنافس مجددا على كسب ورقة التأهل لكأس إفريقيا المقبلة في الكاميرون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!