-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ارتفاع حصيلة العدد بلغ 17 عنصرا خلال شهر جويلية

أربعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

أربعة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست
أرشيف

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، أن أربعة إرهابيين سلموا أنفسهم، الإثنين، للسلطات العسكرية بتمنراست بشكل يرفع عدد من تركوا السلاح خلال الشهر الجاري إلى 178 عنصرا.
ووفق بيان للوزارة “في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي الهادفة لبسط الأمن والسكينة عبر مختلف أنحاء البلاد، سّلم أربعة (04) إرهابيين أنفسهم، اليوم 23 جويلية 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة”.
واوضح “ويتعلق الأمر بكل من – “غدير أحمد يوسف”، المدعو”أبو معتصم بالله”، التحق بالجماعات الارهابية سنة 2015، “بلمسعود سليم بن عبد المالك “، المدعو”أبو مالك”، التحق بالجماعات الارهابية سنة 2015، “غدير مبروك”، المدعو”أبو فارس”، التحق بالجماعات الارهابية سنة 2015، “بوشول إسماعيل “، المدعو”أبو معاد”، التحق بالجماعات الارهابية سنة 2016”.
وأوضح المصدر ذاته أن “الإرهابييون كان بحوزتهم بندقية آلية من نوع FAL وثلاثة (03) بنادق رشاشة من نوع كلاشنيكوف وثمانية (08) مخازن ذخيرة مملوءة”.
وحسب الوزارة “بهذا ترتفع حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم منذ بداية شهر جويلية الحالي إلى (17) إرهابيا بالإضافة إلى استرجاع (18) قطعة سلاح وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات،”.
واوضح أن هذه العمليات “تؤكد هذه النتائج الحاسمة للجيش الوطني الشعبي عزم وإصرار قواتنا المسلحة للقضاء نهائيا على هذه الشراذم المجرمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!