-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجمعية الانتخابية مقررة في 17 نوفمبر الجاري

أربعة مترشحين لتولي رئاسة الاتحادية الجزائرية للملاكمة

أربعة مترشحين لتولي رئاسة الاتحادية الجزائرية للملاكمة
ح.م

سيتنافس أربعة مترشحين على منصب رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة، خلال الجمعية العامة الانتخابية المقررة بتاريخ 17 نوفمبر الجاري بالمركز الرياضي “سفيلتيس” بالشراقة وذلك ابتداء من التاسعة صباحا، حسب ما أكدته الهيئة الفدرالية.

ويتعلق الأمر بكل من عثمان لعزيزي، رئيس رابطة بومرداس والعضو الفدرالي والحكم الدولي، عبد الله بسالم، رئيس سابق للاتحادية، ناصر الروان، عضو فدرالي ورئيس رابطة تيزي وزو، إضافة إلى عبد السلام ذراع رئيس سابق للهيئة الفدرالية.

وقال الناطق الرسمي للاتحادية إلياس لطرش: “درست لجنة الترشيحات، التي يترأسها عبد القادر عرباش، ملفات سبعة مترشحين بحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة، وتم رفض ملفي نبيل سعدي (رئيس سابق للاتحادية) وفرحات فزيل (ممثل رابطة النعامة).

أما بالنسبة إلى قدور زيتوني، ممثل رابطة وهران فلم ينل التزكية على مستوى الرابطة، وتم تحديد تاريخ 4 نوفمبر في منتصف الليل، كآخر أجل لإيداع ملفات الترشح. الآن يفتح المجال أمام لجنة الطعون للشروع في عملها، وكان الناطق الرسمي للفدرالية قد أفاد في وقت سابق بأن الوزارة الوصية راسلت الاتحادية تطلب من رئيسها السابق عبد المجيد نحاسية عقد جمعية عامة استثنائية في أقرب الآجال لانتخاب رئيس جديد للهيئة، مانعة، في نفس الوقت، الرئيس المطاح به من الترشح مجددا.

يذكر أن الجمعية العامة الاستثنائية لاتحادية الملاكمة، المجتمعة بتاريخ 15 جويلية 2017 بمركز غرمول بالجزائر العاصمة، قامت بسحب الثقة من الرئيس نحاسية ليتم عقد جمعية انتخابية أخرى يوم الفاتح أوت، وانتخب نحاسية على رأس الاتحادية بتاريخ 4 مارس 2017 للعهدة الأولمبية 2017-2020 خلفا لنبيل سعدي.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!