-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب لقائه السراج

أردوغان: تركيا مستعدة لتقديم أي دعم عسكري تحتاجه ليبيا

الشروق أونلاين
  • 1446
  • 4
أردوغان: تركيا مستعدة لتقديم أي دعم عسكري تحتاجه ليبيا
أرشيف
الرئيس التركي طيب أردوغان

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، إن تركيا مستعدة لتقديم أي دعم عسكري تحتاجه ليبيا، بعد أن وقعت أنقرة مع الحكومة المعترف بها دوليا في طرابلس اتفاقا أمنيا.

وقال أردوغان لقناة الخبر التلفزيونية “سنحمي حقوق ليبيا وتركيا في شرق المتوسط… نحن أكثر من مستعدين لتقديم أي دعم لازم إلى ليبيا”.

وأضاف أردوغان بعد اجتماع مع فائز السراج رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني الليبية أن خليفة حفتر الذي يقود قوات في شرق ليبيا “زعيم غير شرعي… ويمثل هيكلا غير شرعي”.
المصدر: رويترز 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Bela

    للأسف الكثير لا يعلم أن أردوغان أنشأ حلفا إسلاميا يجمع تركيا وباكستان و ماليزيا وإندونسيا، هدا الحلف سوف يكون بإدن الله من بين أقوى الإقتصاديات في العالم، للأسف هدا الحلف لايظم أي بلد عربي ، الله، الله ياأردوغان، هاهم أحفاد محمد الفاتح وقد إنبعثوا من جديد، فأين هم أحفاد عقبة بن نافع وطارق ابن زياد ؟

  • elarabi ahmed

    سياسة الأتراك تعتمد فى استراتجتها فى المنطقة الى القوة العسكرية والاقتصادية و التاريخ ليس كالبعض الدى يملك الى الدسائس ومستعد فى الدهاب ببلده وشعبه الى الخراب مقابل ألغام حدود سطرها الأستعمار لتفتيت المنطقة

  • حفيد بن باديس

    رجل شجاع في زمن الجبناء،

  • شخص

    عالم مجنون يحكمه النفاق ، يعيبون على تركياً مد حكومة الوفاق بالسلاح (بمال قطري طبعاً) و الكل يعلم أن الإمارات (بواسطة) مصر تمد هي الأخرى حفتر بالسلاح بل و حتى بالتدخل الجوي المباشر ؟ ! ؟