-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المكتب الصحفي للكرملين

أردوغان في موسكو اليوم بزيارة عمل قصيرة

أردوغان في موسكو اليوم بزيارة عمل قصيرة
ح.م
لقاء الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان في موسكو 8 أفريل 2019

أفاد المكتب الصحفي للكرملين بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيناقش مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، في موسكو، التعاون بين البلدين في المجال العسكري – التقني.

وجاء في بيان صدر عن الكرملين: “أثناء هذه المحادثات سيناقش الطرفان مسائل مواصلة تطوير التعاون الروسي التركي في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والعسكرية-التقنية والإنسانية، بالإضافة إلى النواحي الحيوية للقضايا الدولية والإقليمية”.

ويجري في مدينة جوكوفسكي بضواحي موسكو لقاء بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان الذي يقوم بزيارة عمل قصيرة إلى روسيا وسيزور خلالها معرض “ماكس-2019” الدولي الـ14 للطيران الذي يقام بضواحي العاصمة الروسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • وسيم

    كنا نحن أحسن من تركيا في الثمانينيات، وعملتنا كانت أغلى من عملتهم لكن حاليا هربوا علينا بسنوات ضوئية، العصابة جعلتنا في آخر القائمة بين الأمم وفي جميع المجالات للأسف الشديد، الجزائر أصبحت الأخيرة بين الدول العربية في التعليم، لن نقبل اي وجه قديم في الجزائر الجديدة مستقبلا

  • محمد ??

    تركيا تستعمل المسلحين كورقة رابحة للضغط على روسيا لتحقيق مصالح لها ، من مضادات الدفاع الجوي أس 400 ، إلى المفاعل النووي السلمي الذي ستشيده روسيا بتركيا ، إلى صفقة محتملة للطائرات سوخوي 35 ، فهي تنسحب حال تقدم الجيش السوري.. وتتاجر بالجماعات المسلحة في ادلب لأجل مصالحها.