-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

أرسنال يدخل سباق انتداب براهيمي

علي بهلولي
  • 629
  • 0
أرسنال يدخل سباق انتداب براهيمي
أرشيف

دخل النادي الإنجليزي العملاق أرسنال على الخط، لِإنتداب اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويُجري مُمثلو إدارة نادي أرسنال هذه الأيّام المفاوضات مع مدير أعمال ياسين براهيمي، تقول صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في تقرير لها نشرته، الإثنين.

وتُخطّط إدارة نادي أرسنال لِجلب متوسط الميدان براهيمي، تعويضا لِزميلَيه بِنفس الخط: الويلزي هارون رامسي، الذي غادر الفريق الإنجليزي في الشتاء الماضي نحو جوفانتوس الإيطالي. والإسباني دينيس سواريز التي ترك نادي الأحمر والأبيض السبت الماضي، وعاد إلى بلاده مُتقمّصا زيّ سيلتا فيغو.

ويقف المطلب المالي العالي حاجز عثرة أمام المفاوضات، تقول نفس وسيلة الإعلام. حيث يُصرّ براهيمي على استلام مبلغ 21.5 مليون أورو عند إمضاء العقد، ومنحه أجرة سنوية تُقدّر بِقيمة 4 ملايين أورو. فيما تُريد إدارة نادي “المدفعجية” تخفيض المبلغَين.

ومعلوم أن براهيمي (29 سنة) يتفاوض وهو معفى من أيّ التزام، بعد أن انقضت مدّة العقد الذي يربطه بِنادي بورتو البرتغالي، مساء الأحد.

وبات نادي الأرسنال الإنجليزي ثالث فريق يرغب في الإستفادة من خدمات ياسين براهيمي هذه الصائفة، بعد نيس الفرنسي وشنغهاي شينهوا الصيني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!