-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أرسين فينغر ينافس جوزي مورينيو على ضم فوزي غلام الصيف القادم

أرسين فينغر ينافس  جوزي مورينيو على ضم  فوزي غلام الصيف القادم
ح.م
فوزي غولام

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي أرسنال سيدخل في منافسة مع مانشستر يونايتد، لضم الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لفريق نابولي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وذكرت صحفية “ديلي ميرور” الإنجليزية أن أرسين فينغر، المدير الفني لفريق أرسنال، يفكر جديا في ضم المدافع الجزائري، كما أن جوزي مورينيو المدير الفني ليونايتد معجب بقدرات غلام ويسعى لضمه إلى صفوف فريقه.
وأضافت الصحيفة أن سفين ميسلينتات، المدير الرياضي الجديد لأرسنال، مصمم على ضم اللاعب، رغم غيابه عن المنافسة منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لإصابتين خطرتين أنهتا موسمه الحالي.
على صعيد آخر، كشف سالفتوري بانيي، النجم الأسبق لنابولي في فترة الثمانينيات، عن سر يتعلق بغلام. وقال زميل مارادونا الأسبق، الذي يعمل حاليا كوكيل لاعبين، في تصريحات أدلى بها للقناة التلفزيونية الإيطالية الثامنة “في سنة 2013، توصلت لاتفاق مع سانت إيتيان الفرنسي من أجل انتقال غلام لبولونيا الإيطالي مقابل مبلغ لا يتجاوز 1.5 مليون يورو، غير أن الصفقة سقطت بعد ذلك لأسباب مجهولة”. وتابع “أعتقد أن الروزوبلو نادم اليوم على التفريط في هذه الصفقة التي كانت ستدر عليه أموالا طائلة”. وأتم “غلام أعرفه منذ كان لاعبا احتياطيا في سانت إيتيان.. يجدر الاعتراف بأن ماوريسيو ساري أسهم بشكل كبير في تطور مستواه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!