-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جلاّب يرفض التعليق على حملة "خليها تصدّي" ويؤكد:

أزمة الحليب غير مقبولة والتحقيق جار في أسعار السيارات المركبة

مونية شنوف
  • 4368
  • 7
أزمة الحليب غير مقبولة والتحقيق جار في أسعار السيارات المركبة
ارشيف

كشف، أمس، وزير التجارة، سعيد جلاب، أن مشكل ندرة الحليب والتلاعب بأسعاره قيد التحقيق من قبل وزارته.
وأكد جلاب خلال إشرافه على افتتاح معرض المنتوج الوطني في طبعته الخامسة بوهران الذي حمل شعار “منتوج بلادي”، أن ارتفاع أسعار الحليب الذي ندد به المواطنون عبر كامل تراب الولاية، أمر غير معقول ووزارته أوفدت لجنة للتحقيق في هذا الأمر.
ورفض جلاب التعليق على حملة “خليها تصدي” التي تسببت في تهاوي أسعار السيارات المركبة والمستعملة، وامتدت إلى باقي السلع الاستهلاكية، على غرار الخضر والفواكه، وحتى الوقود وعملة الأورو، حيث اكتفى الوزير بالقول: “إنّ التحقيقات جارية في هذا الأمر”، مؤكدا في الوقت ذاته على دعم الدولة للمستثمرين بغرض إنعاش الصادرات نحو أوروبا والدول المجاورة.
تنبغي الإشارة إلى أنّ مديرية الصناعات العسكرية، كانت حاضرة بقوة في معرض “منتوج بلادي”، الذي احتضنه قصر المعارض بحي المدينة الجديدة بوهران، حيث عرضت تجربة الجيش في تصنيع ألواح الطاقة الشمسية وسائر أنواع المتفجرات ذات الاستخدام المدني، كالمناجم، بالإضافة إلى عرض تجهيزات في مجال أنظمة المراقبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • المخلوقات العجيبة

    ديرو لجنة و جيبو الجماعة اعضاء لجنة التحقيق التي
    حققت في
    اغتيال قاصدي مرباح
    اغتيال بوضياف
    اغتيال علي تونسي
    رحمهم الله

  • توفيق

    عن أي منتوج تتحدث يا وزير التجارة أنت تتحدث عن الحليب عجزتم عن التحكم في مادة الحليب فما بالك بأسعار السيارات التي تنفخ عجلاتها في المستودعات ثم يضعون لها شعار مايد إن بلادي كيف ستراقبون أسعارها ووزارة الصناعة لحد الساعة لم تتخذ أي إجراء ضد هؤلاء المحتكرين لهذا المجال في الجزائر هذا من جهة ومن جهة أخرى ستراقبون أسعار السيارات التي تنفخ عجلاتها في الجزائر فعلا والدليل على ذلك هو تهرب سيادتكم عن الإجابة عن سؤال الصحفي الذي طرحه عليكم حول موضوع السيارات المركبة في الجزائر وفي الأخير أقولها تبقى دار لقمان على حالها وأقول للذين ينفخون العجلات أنتم تضعون شعار مايد إن بلاي ونحن نرفع شعار خليها تصدي؟

  • انيس

    لجنة التحقيق في الجزائر و الحقائق المدفونة منذ 62 و المشكلة هي الشرعية غائبة وتبقى هاملة البلاد قهوة موح شرب وروح

  • BOB 05

    مؤكدا في الوقت ذاته على دعم الدولة للسراقين على حساب المواطن الزوالي بغرض إنعاش الصادرات نحو أوروبا والدول المجاورة !!!.هههههههههه . زي نتاعكم نتوما يصدر للخارج وفي حضور اسيادكم واصحاب المنتوج الاصلي؟؟؟

  • جلول الجزائر

    مشكلة الاقتصاد الجزائري هي عائدات الريع البترولي . حول تلك العائدات تصطف وتدور أكلة الجيف من تماسيح وضباع وغربان لتهبش هبشات من عائدات الريع البترولي . المصنع والمستورد ومسييري القطاع العمومي و مركبي السيارات كلهم لا يهمه من النشاط الذي يقوم به سوي الجزء المتعلق بالاستيراد . فالاستيراد هو معشوق هؤلاء فالتضخيم جزء اساسي .
    ان قبال الحزائريين علي الامتلاك الشديد للعقارات في كل انحاء العالم حتي في جزر الكراييب وجزر هواي . له مدلول واحد ان نسبة تضخيم الفواتير والاغتراف من عائدات الريع وصلت الي 20 مليار دولار . حتي التداوي خارج الوطن وظفوه للاغتراف لقد بهدلتم الجزائر ايها الصعاليك المتصعلكة

  • ابي

    هذا الجلاب وغيره من جلاليب وزارة التجارة السابقين غلبتهم كيس حليب...

  • Youness

    Le gouvernement a cédé face aux banques au sujet des véhicule. Le marché des véhicules faisaient tourner des milliards de dianrs les gens sont occupé dans l'importation des véhicule d'occasion de retapge d'ancienne voiture les autres dans les crédits....il faut activer le marcher des véhicules neuf et d'occasion et pour que l'État contrôle le Larche par le billet de la carte grise qui change de mains...l'État doit laisser le neuf pour les crédit bancaire et l'importation de moins de 5ans
    et qui n'ont pas le droit de bénéficier d'un crédit bancaire pour ceux qui ont du cash