-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شالكه الألماني يتفق مع بريمن..

أزمة بن طالب تقترب من النهاية

الشروق الرياضي
  • 1093
  • 0
أزمة بن طالب تقترب من النهاية
ح.م
نبيل بن طالب

أصبح النجم الجزائري، نبيل بن طالب على مشارف الانتقال إلى نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن بات اللاعب الشاب غير مرغوب فيه بناديه الحالي شالكه الألماني بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت له مع مدربي الفريق الأزرق.

ورغم أن مغادرته لنادي شالكه أصبحت مؤكدة، إلا أن بن طالب (24 عامًا) لن يغادر الدوري الألماني حيث سينتقل إلى نادي صفوف فيردر بريمن، الذي كان أحد أكبر الراغبين في ضمه خلال هذه الفترة من الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة، عن توصل إدارة نادي شالكه ونظيرتها في فيردر بريمن لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى النادي “الأخضر” لموسم واحد على شكل إعارة.

وأضافت الصحيفة، التي أكدت أن إدارة فيردر بريمن توصلت لاتفاق كذلك مع اللاعب بخصوص البنود الشخصية، إذ اضطر بن طالب لتخفيض راتبه من أجل إتمام العقد، خاصة أنه كان يتقاضى حوالي 5 ملايين يورو مع شالك، أما مع فيردر بريمن فلن يتجاوز راتبه الـ3.5 ملايين يورو سنويًا.

وسيكون اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي على موعد خلال الساعات المقبلة، مع الفحص الطبي الروتيني، وكذلك إجراءات العقد الممتد لموسم واحد على سبيل الإعارة.
وكان بن طالب قد انتقل إلى نادي شالكه صيف عام 2017 مقابل 19 مليون يورو قادما من توتنهام، حيث لعب بالقميص الأزرق حوالي 100 مباراة، مسجلاً 19 هدفًا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!