-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صاحب أغنية "الحرية" يعود الثلاثاء إلى الجزائر في لقاء تاريخي بجمهوره بملعب 20 أوت

أزيد من 3 ملايير سنتيم متوقعة من مداخيل حفل سولكينغ

زهية منصر
  • 4184
  • 8
أزيد من 3 ملايير سنتيم متوقعة من مداخيل حفل سولكينغ
ح.م

ينتظر أن يستقطب ملعب 20 أوت ببلوزداد، الثلاثاء، أعدادا غفيرة جدا تحسبا للحفل الذي يحييه المغني عبد الرؤوف دراجي المدعو سولكينغ لأول مرة في الجزائر بعد رحلة قضاها في الغربة، ذهب إليها حراقا وعاد منها نجما محمولا على الأعناق.

الحفل الذي ترعاه وزارة الثقافة والديوان الوطني لحقوق التأليف والحقوق المجاورة عرفت فيه عملية بيع التذاكر ازدحاما كبيرا ومضاربة وصل معها سعر التذكرة إلى 5 آلاف دينار، حيث استغل بيع مروجو العملية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عشرات الشباب، خاصة القاطنين خارج العاصمة والراغبين في حضور الحفل الأول لنجم الراب لرفع سعر التذاكر التي بيعت بـ1500 دينار عبر الديوان الوطني لحقوق التأليف والحقوق المجاورة.

وكان الديوان قد طرح في البداية 20 ألف تذكرة للبيع بالعاصمة قبل ان يعلن المعني عبر صفتحة على الفايس بوك عن عملية بيع أخرى في عنابة، قسنطينة، وهران، بجاية.

وأمام الإقبال الكبير على تذاكر الحفل وبالنظر للجمهور الغفير الراغب في الحضور فإن أزيد من 3 ملايير سنتيم متوقعة مداخيل للحفل المنتظر اليوم وجزء منها سيذهب لدعم جميعات الأطفال المرضى بالعاصمة.

للإشارة، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الفارطة جدلا كبيرا حول الحفل الذي قسم الجزائريين بين مؤيد ومعارض، بين من يرى أن حالة البلاد لا تسمح بتنظيم هذا النوع من الحفلات في وقت تعيش الجزائر أزمة سياسية واقتصادية، وبين من أيد تنظيم الحفل، خاصة وأن المعني هو صاحب أغنية “الحرية” التي تغنت بالحراك الشعبي الذي عرفته الجزائر في 22 فيفري الفارط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • متشائم جدااااااااااا

    تحية ليك يالمسعود الجلفاوي الحر. **هذا عفن**
    يا لالا meriem . ما بني على باطل فهو باطل . و الصدقة من عائدات الحفلات و الصهرات ما فيهاش أجر .
    هكذا قال أهل العلم و على رئسهم الإمام أبى حنيفة.
    حتى رجال الأعمال و المافيا و العصابة اللي راهم في الحراش كانت لديهم جمعيات خيرية إيدعموها بالأموال و على حساب تخمامك ظلموهم كانو ناس ملاح . (الحلال بين و الحرام بين ) --وكلنا مسؤولون عما نكتب و نقول رغم أننا مختبئون وراء حواسيبنا و الكثير يغفل عن الحسيب الرقيب الذي يعلم السر و النجوى فإنتبهوا لما تكتبون رحمكم الله.

  • meriem

    رد على المسعود الجلفة :
    اذا كان عندك فن سولكينج عفن فعند معظم الشباب فنه عالمي ٠ نصيب من المداخيل راح تروح للاطفال المرضي ٠اقرأ مليح قبل ما تعلق مغمض العينين٠

  • meriem

    الغربان تعرف غير توقق٠الرجل حقق نجاح كبير برا وعند و جمهرو ورايح إكون نصيب من المداخيل للاطفال المرضى٠ فاين المشكل ٠..

  • متشائم جدااااااااااا

    عبث في عبث ........يستهوينا العبث و الرقص و الغناء ...وأصبحت هاماتنا و قاماتنا و أبطالنا المغنون و الممثلون ما سمعنا و ما درسنا في قديم عن أمة الإسلام مجون و إنحطاط أعظم من هذا. حفل غناء ب 20 ألف شاب و بالطبع شابات و عائلات .(يحسبونه هينا و هو عند الله عظيم). الله يهدينا أجمعين

  • حليم حيران

    نقول محمولا على الاكتاف و ليس على الاعناق.ليست لي اي علاقة بهاذا المغني و لا نوعية اغانيه

  • El jijeli tamazight

    ET APRES IL EST OU LE PROBLEME ,3 MILLIONS DE DINARS ,OU VOUS VOULEZ QUE LE CONCERT SERA GRATUIT .

  • محمد☪Mohamed

    من بكري تجيبو في المغنيين و تصرف ..........غير سولكينغ حسبتو له .
    ما ...ركزت على عودته للوطن , تفاعل شعب ,نجاحه في خارج .

  • المسعود الجلفة

    هذا الفن او العفن لا ادري 03 ملايير يجمعها فئة من الشعب للمغني . ولا تستطيع نفس الفئة من جمع الف دينار 1.000 دج لمحتاج او زوالي . ما أكثر الفقراء الذين لا يجدون ما يأكلون في ارياف جزائر 2019 . وهناك في نفس الجزائر من ينفق الف وخمسمائة دينار 1.500 دج من خلال نزوة عابرة
    رغم الحراك ما زال ........ التخلف و الهمجية و الاستيلاب هم الرائدون .........................