-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
9 برامج دينية.. 6 كاميرا كاشي.. 3 مسلسلات.. وعشرات الحصص الفكاهية- الترفيهية

أزيد من 50 برنامجا ومسلسلا في الشبكة الرمضانية لقنوات “الشروق”..!

أزيد من 50 برنامجا ومسلسلا في الشبكة الرمضانية لقنوات “الشروق”..!
ح.م

تدخل اعتبارا من هذا الخميس الموافق لأول أيام شهر رمضان الفضيل، الشبكة البرامجية الجديدة لقنوات “الشروق” التي تختلف اختلافا كبيرا عن المواسم السابقة، حيث تتسم بالثراء والتنوع كما تمس مختلف شرائح المجتمع، إذ يسعى من خلالها القائمون على إدارة الإنتاج إلى تلبية رغبات وأذواق الجزائريين أينما كانوا داخل الوطن وخارجه، وكذا لتأكيد الريادة والصدارة “الشروقية” للقنوات الوطنية والأجنبية الأكثر مشاهدة في الجزائر للعام السادس على التوالي.. بشعار “مع “الشروق” تحلى لمتنا في رمضان”.


مؤسسة “الشروق” عبر قنواتها “الشروق العامة” و”الشروق نيوز” و”سي بي سي بنة”، تضرب لمشاهديها موعدا مع التميز من جديد ضمن باقة برامجية تضم أزيد من 50 إنتاجا تلفزيونيا تتنوع بين البرامج الروحانية التي تلتزم بالمرجع الديني الوطني المعتدل وتجمع فيها مختلف المشايخ الجزائريين والعرب.
في المسلسلات الدرامية سيجد المشاهد نفسه أمام 3 أعمال ضخمة بنكهة جزائرية وعربية، تتمثل في المسلسل التاريخي الديني رقم 1 هذا الموسم للخليفة العباسي هارون الرشيد، ومسلسل البيئة الشامية “وردة شامية” بطولة سلوم حداد، وكذا مسلسل “لالة زينب” الذي يضم نجوم الدراما الوطنية على غرار مليكة بلباي ومصطفى لعريبي وعايدة كشود.

وينتظر أن تصنع السلسلة الكوميدية الخيالية “بوقرون” نجاحا لافتا ومتابعة قياسية نظرا إلى الإمكانيات الكبيرة التي وفرت لها من خلال تقنيات الإخراج والتصوير وكذا قيمة الفكاهيين المشاركين فيها من بينهم حميد عاشوري و”خالتي بوعلام” وكمال بوعكاز، من إخراج وإنتاج ريم غزالي.

التميز والمتعة في 30 يوما عبر 3 قنوات “شروقية”!

ولأن رمضان لا يمكن أن يخلو من “الكاميرا كاشي” حضرت “الشروق” لمتابعيها 6 برامج من المقالب الخفية لأول مرة، إلى جانب عشرات السيتكومات أبرزها “القبيلة” لأنس تينا، “دقيوس ومقيوس” مع الثلاثي الذهبي نبيل عسلي ونسيم حدوش وعبد القادر جريو، “بين البارح واليوم” لزنقا كرزي والعديد من البرامج والفقرات الفكاهية.


كما تنتظر المرأة الجزائرية أطباق “شروقية” دسمة من برامج للطهي والأكل بنكهات تقليدية، مغاربية، عربية وعالمية يتصدرها داخل المطبخ الأمريكي مع حرم السفير الأمريكي “كارين روز” في تجربة أولى من نوعها على قناة جزائرية. كما ستتعزز الشبكة بحصص للتولك شو ومتابعات لما يعرض على شاشات التلفزيون في رمضان، والعديد من المفاجآت سيكتشفها المشاهد يوما بعد يوم خلال الشهر المبارك خلف شاشة واحدة.. “الشروق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • وردة بمصطفاوي

    ماهي. مواقيت. عرض مسلسل الوردة. الشامية

  • عبد الله

    ولهذا ارتفعت نسبة الطلاق في مجتمعنا...بدل تفقه النساء خصوصا والرجال عموما في دين الله وقراءة القرآن الكريم وتدبره..ثم التسبيح والتهليل والذكر ومن ثم الصلوات المكتوبات والنوافل..ومن ثم التراويح وقيام الليل ولو ركعتين في جوف الليل قبل الفجر...زد على ذلك العمل والطبخ....أعتقد من ينشغل بهذا كله ليس له وقت لمشاهدة هته الجنود المجندة....وهي من تبليس إبليس على الناس...وعمت البلوى كل الأمة الإسلامية...لماذا فثط في شهر رمضان يستهدف الناس؟ بالرغم من وقت رمضان معظمه عبادة!!....ما أبخلك يا ابن آدم. ..أعطاك الله حياة فبخلت عليه شهرا!!!.....ربي يهدينا ويهديكم.....