-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
برامج دينية.. كاميرا كاشي.. مسلسلات.. عشرات الحصص الفكاهية - الترفيهية

أزيد من 60 برنامجا ومسلسلا في الشبكة الرمضانية لقنوات “الشروق”.. !

الشروق أونلاين
  • 3423
  • 0
أزيد من 60 برنامجا ومسلسلا في الشبكة الرمضانية لقنوات “الشروق”.. !
ح.م

تدخل اعتبارا من اول أيام شهر رمضان الفضيل، الشبكة البرامجية الجديدة لقنوات “الشروق” والتي تختلف اختلافا كبيرا عن المواسم السابقة، حيث تعد المشاهدين ببرامج تحبس الأنفاس، بدءاً من أولى ساعات بعد الظهر، وحتّى ساعات الفجر الأولى، كما سيُعاد عرضُها بأوقات مناسبة للجمهور.
وتتسم الشبكة بالثراء والتنوع وتمس مختلف شرائح المجتمع، إذ يسعى من خلالها القائمون على إدارة الإنتاج لتلبية رغبات المشاهد وتأكيد الريادة “الشروقية” للقنوات الوطنية والأجنبية الأكثر مشاهدة في الجزائر للعام السابع على التوالي.. بشعار “مع الشروق لمتنا أحلى”.
مؤسسة “الشروق” عبر قنواتها “الشروق العامة”، “الشروق نيوز”، “الشروق بلوس” تضرب لمشاهديها موعدا مع التميز من جديد ضمن باقة برامجية تضم أزيد من 60 إنتاجا تلفزيونيا تتنوع بين البرامج الروحانية التي تلتزم بالمرجع الديني الوطني المعتدل وتجمع فيها مختلف المشايخ الجزائريين والعرب، على غرار الشيخ البحريني حسن الحسيني وبرنامج “ايام ابن باديس”، “نسمات ربانية” من ماليزيا وفقرات تربوية هادفة ..في المسلسلات الدرامية سيجد المشاهد نفسه أمام عملين دراميين ضخمين بنكهة جزائرية وعربية، من خلال مسلسل “أولاد الحلال” من بطولة عبد القادر جريو، يوسف سحيري، ايمان نوال، سهيلة معلم، والمسلسل السوري – الجزائري “ورد أسود” بطولة سلوم حداد، خالد بن عيسى، وائل شرف. وينتظر ان تصنع السلسلة الكوميدية “بلا حدود” نجاحا لافتا ومتابعة قياسية نظرا للإمكانيات الكبيرة التي وفرت لها من خلال تقنيات الإخراج والتصوير في أمريكا وفرنسا، وكذا قيمة الفكاهيين المشاركين فيها حميد، حزيم، مصطفى الذين يجتمعون مجددا بعد غياب 20 سنة.

التميز والمتعة في 30 يوما عبر 3 قنوات “شروقية”!

ولأن رمضان لا يمكن أن يخلو من “الكاميرا كاشي” حضرت “الشروق” لمتابعيها 4 برامج من المقالب الخفية وهي التجربة الاجتماعية “انسان 2″، “بالاك موراك”، “طاكسي بوليتيك”، “حنا هكا” إلى جانب عشرات السيتكومات ابرزها “عمارة الحاج لخضر” مع لخضر بوخرص، جمال كعوان، كمال بوعكاز، “بيبيش وبيبيشة”، “خالي” وعديد البرامج والفقرات الفكاهية. كما تنتظر المرأة الجزائرية أطباق “شروقية” دسمة من برامج للطهي والأكل بنكهات تقليدية، مغاربية، عربية وعالمية. وستتعزز الشبكة بحصص التولك شو “مازال الحال”، برنامج المسابقات “لمة رمضان” من تقديم محمد الفاتح خوخي و”قبل الفطور” مع حميد عاشوري على شاشة “الشروق نيوز”، وكذا متابعات لما يعرض على شاشات التلفزيون في رمضان، والعديد من المفاجآت سيكتشفها المشاهد يوما بعد يوم خلال الشهر المبارك خلف شاشة واحدة.. “الشروق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!