-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس نادي مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس:

أستبعد نظرية المؤامرة.. وإدارة بإفلاس تتجاهلنا

أستبعد نظرية المؤامرة.. وإدارة بإفلاس تتجاهلنا
أرشيف

استبعد عبد الناصر ألماس، رئيس نادي مولودية الجزائر، فكرة تعرض فريقه لمؤامرة من قبل نادي بإفلاس البنيني، بشأن نتائج اختبارات اللاعب سفيان لعمارة، في ذهاب الدوري التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال ألماس في تصريحات صحفية: “صراحة في بعض الأحيان تصيبنا الشكوك حول مصداقية بعض القرارات، على غرار إصابة لعمارة بفيروس كورونا”.

وأضاف “إدارة المولودية حرصت على إخضاع لاعبيها لاختبارات قبل المغادرة إلى بنين، وجاءت نتائجها سلبية لجميع اللاعبين، قبل أن تخضع البعثة لاختبارات ثانية في بنين، جاءت نتائجها سلبية للجميع باستثناء لعمارة ومساعد المدرب”. وتابع “رغم أن الفرق الإفريقية تحاول دائما اللجوء إلى طرق ملتوية للضغط على المنافسين، إلا أنني استبعد نظرية المؤامرة، وأعتقد أن الأمر راجع إلى ضعف الإمكانيات”.

كما أكد أن إدارة مولودية الجزائر جاهزة لكل الاحتمالات، مشيرا إلى أن إدارة بإفلاس رفضت إخطار النادي بموعد وصول بعثتها إلى الجزائر.

وواصل “إدارة المولودية حريصة على توفير كل المتطلبات لبعثة بإفلاس، وقامت بتجهيز تراخيص الدخول لبعثة النادي، وحضرت لاستقباله في المطار، لكنه لم يخطرنا لحد الآن بموعد وصوله وبأي طريقة سيحل بها بالجزائر، رغم أننا أرسلنا طلبا رسميا في السابق”. وختم “قمنا بمراسلته اليوم أيضا، إلا أننا لم نتلق أي رد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!