-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن ناصر نجم الخضر وميلان الإيطالي يصرح:

“أستشير ابراهيموفيتش في بعض الأمور التي أقوم بها على الميدان”

الشروق الرياضي
  • 2362
  • 0
“أستشير ابراهيموفيتش في بعض الأمور التي أقوم بها على الميدان”

أكد نجم المنتخب الوطني، اسماعيل بن ناصر، أن زلاتان ابراهيموفيتش، يضيف الكثير لنادي “أي سي ميلان”، مشيرا إلى أن خبرة الأخير تساعد الفريق على تحسين النتائج، كما يعتبره مثالا يقتدى به.

وقال بن ناصر، في تصريحات صحفية منقولة عن موقع “سكاي سبور” ان النجم السويدي، من بين أساطير كرة القدم: “ابراهيموفيتش، هو بطل ومثال بالنسبة لي، في بعض الأحيان آخذ رأيه في بعض الأمور التي أقوم بها في الملعب، لمعرفة إن كانت صحيحة أم لا.. انه يساعدنا ويعلمنا أشياء كثيرة، انه إضافة حقيقية للفريق”.

ويبقى هدف “أي سي ميلان”، هو المشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل، حسب بن ناصر: “يجب ان ننهي المشوار في أحسن مرتبة إذا أردنا المشاركة في دوري الأبطال، وسنفعل كل شيء من اجل تحقيق ذلك”.

يشار الى ان بن ناصر، التحق بفريقه الحالي صيف العام الماضي، قادما من نادي امبولي، وتدريجيا ضمن مكانته الأساسية، حيث بات المدرب بيولي، يعتمد عليه كثيرا في خط وسط الميدان، علما ان اللاعب الجزائري، لم يجد أي صعوبة في التأقلم مع الفريق، وهو يقدم مستويات كبيرة من لقاء لاخر، علما انه كان احد ابرز اللاعبين في لقاء القمة ضد جوفنتوس، في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!