-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في محاولة للحصول على عقد احتراف

أسرع رجل في العالم وصل إلى استراليا لاحتراف كرة القدم

الشروق
  • 585
  • 0
أسرع رجل في العالم وصل إلى استراليا لاحتراف كرة القدم
ح.م
العداء الأسرع في العالم يوسين بولت

يستعد العداء الجمايكي المعتزل يوسين بولت، لخوض تجربة كرة القدم، من خلال الدوري الأسترالي، في محاولة للحصول على عقد احتراف للعبة.

وأعلنت صحيفة «آس» الإسبانية، عن وصول «بولت» إلى أستراليا، اليوم، لخوض تدريبات كرة القدم مع فريق سنترال كوست مارينرز، لفترة غير محدودة، حتى يستطيع إثبات جدارته، والحصول على عقد لممارسة اللعب كمحترف.

ويأتي وصول حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100م و200م، قبل أكثر من شهرين على انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الأسترالي لكرة القدم، والمقرر في أواخر أكتوبر.

ومن جانبه قال «بولت»: «هذه التجربة حقيقية، وقد تحدثت منذ موسمي الأخير في المضمار أنني أرغب في لعب كرة القدم، وأعرف ما أنا قادر على القيام به، أنا ممتن لفريق مارينرز على إتاحة الفرصة لي، وأنا سعيد لأنني سأعتبر أستراليا موطني في الوقت الحالي».

وكان شون ميليكامب المدير التنفيذي للنادي الأسترالي، أكد في تصريحات صحفية قبل نحو أسبوع، أن بولت لن يحظى بمعاملة تفضيلية.

وسبق لـ«بولت» أن خاض تجارب كروية مع بوروسيا دورتموند الألماني، وفي جنوب إفريقيا والنرويج، إلا أنه لم ينل أي عقد احترافي من خلال هذه التجارب.

ويعد يوسين بولت أول شخص يفوز بعدد 7 ميداليات ذهبية في تاريخ الأولمبياد، حيث أطلقت عليه وسائل الإعلام لقب «البرق بولت» في بطولة العالم لألعاب القوى 2009، واعتزل اللعبة في صيف العام الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!