-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التعادل في زيمبابوي شجّعهم

أسعار تذاكر في متناول جمهور بوتسوانا للضغط على “الخضر”

علي بهلولي
  • 2029
  • 0
أسعار تذاكر في متناول جمهور بوتسوانا للضغط على “الخضر”
ح.م

ناشد اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، الجمعة، أنصار منتخب بلاده بِالتوافد بِقوة لِتشجيع مُمثّليهم حينما يُواجهون نظراءهم الجزائريين أبطال إفريقيا.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع المضيف البوتسواني مساء الإثنين المقبل، لِحساب الجولة الثانية لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وحدّد اتحاد الكرة البوتسواني أسعار التذاكر بِقيمة تتراوح ما بين 110 دج و330 دج، حسب وضعية المُتفرّج في المدرجات.

ويعتقد مسؤولو الكرة البوتسوانية أن الأسعار في متناول الجمهور، وبِإمكانه الحضور بِكثافة لِتقديم الدعم لِمنتخب هذا البلد الذي يقع في جنوب القارة السمراء.

ويُبدي البوتسوانيون تفاؤلا في وقوف لاعبيهم الندّ للندّ أمام المنتخب الوطني بطل إفريقيا 2019، ولِمَ لا إحراز نتيجة طيّبة على حساب أشبال جمال بلماضي.

وسجّلت بوتسوانا نتيجة التعادل السلبي خارج القواعد أمام زيمبابوي مساء الجمعة، بِرسم الجولة الأولى لِتصفيات “كان” 2021. وهو ما رفع من معنويات تلاميذ التقني الجزائري عادل عمروش.

وتُجرى المباراة بِالملعب الوطني الذي يقع في مدينة غابورون عاصمة بوتسوانا (الصورة المُدرجة أعلاه)، وهو منشأة كروية معشوشبة طبيعيا، تتّسع لِنحو 25 ألف مقعد.

ويبلغ تعداد سكان بوتسوانا مليونَي ونصف المليون (2.5) نسمة، فيما يقبض المواطن أجرة شهرية تقترب – في المتوسط – من رقم 68 ألف دج. وفقا لِأحدث الإحصائيات الرّسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!