-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تنطلق اعتبارا من 17 ألفا و900 دينار

أسعار ترويجية لرحلات الجوية الجزائرية من وإلى فرنسا

حسان حويشة
  • 1970
  • 2
أسعار ترويجية لرحلات الجوية الجزائرية من وإلى فرنسا
ح.م

كشفت الجوية الجزائرية عن أسعار ترويجية على أسعار تذاكرها تخص الرحلات من وإلى فرنسا. وأفاد بيان للناطق الرسمي باسم الجوية الجزائرية أمين أندلسي اطلعت “الشروق” على نسخة منه أن الرحلة نحو مرسيليا من العاصمة ستكون انطلاقا من 17 ألفا و900 دينار باحتساب كل الرسوم، والرحلات نحو باريس انطلاقا من مطارات العاصمة ووهران وتلمسان وعنابة والشلف وباتنة وبسكرة وبجاية فستكون اعتبارا من 21 ألفا و900 دينار.
وعرضت الجوية رحلة نيس من مطاري قسنطينة والعاصمة اعتبارا من 19 و900 دينار. كما أعلنت الشركة عن أسعار ترويجية للرحلات نحو الجزائر من مطار مرسيليا، حيث أن الرحلة نحو العاصمة من مرسيليا ستكون اعتبارا من 144 أورو باحتساب كل الرسوم، ونحو مطارات بجاية وسطيف اعتبارا من 149 أورو، وباتنة والشلف وقسنطينة وجيجل ووهران وتلمسان فستكون اعتبارا من 153 أورو.
وتستمر فترة العروض الترويجية هذه للجوية الجزائرية، حسب بيان الشركة إلى غاية 29 جويلية الجاري لإقامة قصوى لا تتعدى 45 يوما، علما أن عدد المقاعد محدود.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar dz

    tout est khorti il n'ya ni baisse ni rien à chaque fois ils disent ses déclarations maintenant ont comprend tout ça pour la patiente fakou que des mensonges

  • سالم

    يا شروق يجب التحقيق مع هذه الشركة.المحتاله أقيم في باريس والله لا يوجد اي تخفيضات انها شركه يجب سجن إطاراتها الكذابين