-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كريم بنزيمة:

أشعر بالضغط بعد رحيل رونالدو

أشعر بالضغط بعد رحيل رونالدو
ح.م
بنزيمة رفقة رونالدو

أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس الإيطالي وضع على عاتقه مسؤولية أكبر لتسجيل أهداف أكثر هذا الموسم.

وأوضح المهاجم الفرنسي، في تصريحات عقب تسجيله هدفا ساعد به فريقه للفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (2-1)، الثلاثاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال: “الأمر بات مختلفا الآن، كريستيانو ليس موجودا، وعلينا خوض المباريات من دونه، علي أن أسجل أهدافا أكثر”.

وتابع، عقب المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو: “الفريق قدم مباراة جيدة، والأهم أننا فزنا، الجماهير تطالب بالفوز، وهذا يمنحنا الثقة في المباراة المقبلة أمام برشلونة، الجميع يطالبني بأن أكون أكثر حسما، أتمنى تسجيل مزيد من الأهداف وسأعمل لتحقيق هذا الأمر”.

وحول الشكوك التي تحيط بمدرب “الميرينجي” جولين لوبيتيجي، بعد النتائج الكارثية وعدم تحقيق الفوز على مدار 5 مباريات متتالية، أكد بنزيمة أن جميع اللاعبين يثقون بالمدرب الباسكي.

وشدد صاحب الـ30 عاما على أن الفريق يبذل أقصى ما لديه لتحقيق الفوز، معترفا بأنهم ينقصهم ترجمة الفرص التي تتاح لهم في المباريات.

وأتم: “تتاح لنا فرص كثيرة للتسجيل، ولكن الكرة لا تدخل، في هذه المباراة تمكنا من التسجيل، وسنواصل العمل لتحسين هذا الجانب”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!