-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضفضة

أشعر بشيء يلمس جسدي أثناء النوم!

نادية شريف
  • 81769
  • 11
أشعر بشيء يلمس جسدي أثناء النوم!
ح.م

لو سمحتم، أنا شابة في الرابع والعشرين من عمري، منذ كنت طفلة بعمر الثانية عشر كنت أشعر بشيء يلمس جسدي أثناء النوم وأشعر بشخص ينادي اسمي!!

الأمر غريب والأكثر غرابة أني خطبت أكثر من 5 مرات ولم أكن أجد غير النفور من الطرف الآخر، وتزوجت بعد عناء طويل وكانت حياتي جميلة لكن بعد أقل من شهر أصبح زوجي يكرهني جدا ويقيم علاقات محرمة مع فتيات غيري حتى وصلت للطلاق..

أري الآن في منامي شخص يعطيني خاتم ذهب مكتوب عليه آية قرآنية وأصبحت أرددها منذ ذلك اليوم هل هذا يعتبر زواجا من الجن؟ ورأيت حلما آخرا كأن شخصا أعطاني أورادا قرآنية وأنا اعتبرت أنها خدمة من الجن لي فماذا أفعل أرجوا المساعدة، كل الناس تنفر مني وعلاقاتي مدمرة مع من حولي.

أختكم مليكة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي مليكة والله أسأل أن يوفقك ويشفيك ويعافيك وبعد:

من خلال سرد مشكلتك يظهر بأن نفسيتك مهتزة وأنت بحاجة لاستشارة مختص كي يشخص حالتك ويدلك على العلاج، ولا بأس أن تبحثي عن راق ثقة يساعدك على أولى الخطوات فلعل ما بك مس جن عاشق أو ما شابه..

ستجدين في القرآن الكريم راحتك، لذلك لا بد من الحفاظ على الصلاة في أوقاتها مع أذكار الصباح والمساء والنوم، وأيضا قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام والاغتسال بماء فيه 7 ورقات سدر، مع عرض نفسك على طبيب نفساني فكما الجسد يمرض ويحتاج إلى طبيب كذلك النفس تمرض وتتعب وتحتاج لعلاج..

أخرجي جميع الأفكار السيئة من رأسك ولا تفكري في موضوع الجن وتوكلي دوما على الله كي لا تغرقي في بحر السلبية.. أنت شابة وفي مقتبل العمر وعليك أن تركزي فقط على ما هو جميل كي تتغير أوضاعك للأفضل ونفسيتك للأحسن..

أخيرا اعلمي أن كل شيء قضاء وقدر وإن كتب الله لك الطلاق فالسحر أو المس ما هي إلا أسباب والحل الوحيد هو التوكل على الله والإكثار من الاستغفار ومراجعة أخصائي نفساني وراقي ثقة والله المستعان.

لمراسلتنا بالاستشارات:

fadhfadhajawahir@gmail.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • فيفي

    قولي هذا الدعاء قبل النوم و لن يمسك شيء و على ضماناي. اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس شيء اعظم منه و بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر و باسماء الله الحسنى كلها ما علمت منها و ما لم اعلم من شر ما خلق و ذراء و براء و من شر كل دابة هو اخذ بناصيتها اني ربي على صراط مستقيم

  • youssef

    أختي العزيزة أنت وحدك من يستطيع التغلب على مشكلتك فقط بالإيمان بأنك حرة من أي قيود ميتافيزيقية والترديد مع نفسك أنك أقوى من الشيطان وخدامه وأنك أبطلت أي عقد أو إلتزام أو معاهدة أبرمت بخصوصك مع العالم الخفي سواء بعلمك أو دون علمك،وأن كل الروابط المزروعة فيك سواء المادية أو الروحية أبطلت بطلان نهائي لارجعة فيه بإذن الله الذي أعطاك وحدك حرية الإرادة والسلطان على نفسك،بإذن الله لو صممت على ما أقول ستشفين.

  • ديار الغربة المرة

    لا تذهب إلى راقي ..بل خلي أبوك أو اخوك يأتي به إلى منزلكم..و جربي الرقية الشرعية و حافظي على الصلاة و الأذكار...و اذا لم يتغير شيء فعليك بالطبيب النفساني...
    يا إبن آدم إبتسم ?فإن الله عز و جل
    ما ابكاك إلا ليضحكك
    و ما ابتلاك إلا لأنه يحبك
    و ما اشقاك إلا ليسعدك
    و ما أخذ منك إلا ليعطيك
    و ما حرمك إلا ليتفضل عليك
    لا تحمل هم الدنيا فإنها لله
    و لا تحمل هم الرزق فإنه من الله
    و لا تحمل هم الغيب (المستقبل) فإنه بيد الله
    فقط أحمل هماً واحداً و هو كيف ترضي الله
    شفاك الله يا أخت

  • Algeria

    روحي ارقي روحك وربي يفتح عليك انشاء الله.

  • Reda

    Une histoire rigolotes, c est fantôme n avait rien à faire il sont venus te dérange pendant ton sommeil,
    Il peuvent aller dérange Obama ou bien macron , ou bien le roi de Norvège, ........
    Et comme conseil on te dit de faire la prière, au lieu de voir un psychologue......la religion à réduire le peuple à devenir aveugle et idiot

  • المجد والشموخ للحجاب

    نامي على طهارة توضاي قبل ما ترقدي
    لا تنامي وانت عارية الجسد
    الاذكار قبل النوم
    الجن يتحرش بالانسان ويعجب بجسده لذا فاءن الاذكار ضرورية لطردهم
    المعاصي هي اسباب كل هذه الخزعبلات والطهارة هي الحل
    عندما يضعف ايمانك وترتكبي المعاصي الشياطين سوف تهاجمك بالتحرش و الوساوس لذا الطهارة هي الحلنامي على طهارة توضاي قبل ما ترقدي
    لا تنامي وانت عارية الجسد
    الاذكار قبل النوم
    الجن يتحرش بالانسان ويعجب بجسده لذا فاءن الاذكار ضرورية لطردهم
    المعاصي هي اسباب كل هذه الخزعبلات والطهارة هي الحل
    عندما يضعف ايمانك وترتكبي المعاصي الشياطين سوف تهاجمك بالتحرش و الوساوس لذا الطهارة هي الحل

  • خليفة

    عندما تضعف صلتنا بالله تنتابنا كل الهموم و تسيطر علينا كل الوساوس ، عباد الله المومنون و المخلصون في عبادتهم ليس للشيطان اي سلطان او تاثير عليهم ،و لذلك يجب على هذه الاخت ان تصلح ما بينها و بين الله بالتوبة النصوح و العبادة الخالصة لله ،و تتوكل على الله و ترقي نفسها بنفسها من خلال سوة الفاتحة و المعوذتان ، و تحاول الخروج من عزلتها عن طريق مطالعة الكتب المفيدة ،او القيام ببعض الاعمال المنزلية المفيدة ،و مخالطة بعض الاخوات الملتزمات و الاستفادة من خبراتهن و هكذا،،يمكنها التغلب على الكثير من الوساوس النفسية او الشيطانية،نسال الله ان يشفيها و يخرجها من هذه المشاكل النفسية سالمة غانمة.

  • hayar

    فهمينا ما فهمناش السيد الي اعطاك الخاتم فالمنام داير كمامة ولا وجهوا عريان???!!! عندوا كورونا ولا سلامات??!! تفاصيل جد مهمة في وقتنا الحالي ... امبعد نردولك الجواب. العالم مهول !!!! و المخلوقة ندبروا عليها السي جاني طبعولها فالمنام ههههههههه

  • علي الجزايري

    عليك بقراءة آية الكرسي كلما وضعت رأسك على الوسادة للخلود للنوم و لن ترى بعد الآن أي منامات مزعجة و لن يزعجك في منامك مما قلتي ابدا بإذن الله تعالى، انا مجربها و ادعولي

  • Mim

    كوني عبدا لله بحق العبودية فالله عز وجل يفول:" إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين" والشيطان نفسه يعترف؛" وما كان لي عليكم من سلطان الا أن دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم".
    إحرصي على النوم على وضوء حتى وقت الدورة تيممي.
    نامي بلباس يستر جسدك
    إقرئي قبل النوم: آية الكرسي، المعوذتين، سورة الإنسان، سورة الطارق وامسي ما استطعت من جسدك
    داومي على قراءة سورة يوسف.والله الشافي

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    تفسير الخاتم من ذهب لابن سيرين قد يدل على الزواج القريب ان شاء الله.

    أما بخصوص الاحساس ذلك ، لقد صادفني أمر مماثل في الماضي ، و لكن مع مرور الوقت و الصبر أيقنت أنها ردود فعل نفسية ، حاولي الاستعانة بالطب النفسي من خلال العلاج المعرفي السلوكي الذي هدفه بالأخير هو تكرار السلوكيات الايجابية في اللاوعي، و الاستعانة بالقرآن الكريم الذي هو رحمة من الله عز و جل.