-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السفارة المصرية في الجزائر تؤكد:

أصدرنا 4386 تأشيرة وسنلبي كل الطلبات

الشروق الرياضي
  • 1155
  • 0
أصدرنا 4386 تأشيرة وسنلبي كل الطلبات
ح.م

أصدرت السفارة المصرية في الجزائر خلال الثلاثة أيام السابقة لمباراة الجزائر ونيجيريا حوالي 2500 تأشيرة دخول للمشجعين الجزائريين الراغبين في حضور مباراة المنتخب الوطني لدور النصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ليصبح إجمالي عدد التأشيرات الصادرة من السفارة منذ بداية فعاليات البطولة 4386 تأشيرة دخول.

هذا وقد قرر السفير، أيمن مشرفة لدى تأهل المنتخب الجزائري يوم الخميس الماضي بعد فوزه على نظيره الإيفواري مواصلة العمل في السفارة والقسم القنصلي خلال عطلة نهاية الأسبوع لإصدار التأشيرات للراغبين في السفر إلى القاهرة أخذًا في الاعتبار ضيق الفترة الزمنية المتاحة، وخاصة بعد إعلان رئاسة الوزراء الجزائرية تسيير 9 رحلات تشارتر للقاهرة.

كما تجدر الإشارة إلى سابق إصدار السفارة 1200 تأشيرة دخول خلال 18 ساعة فقط عشية مباراة المنتخب الجزائري والمنتخب الإيفواري الماضية للمشجعين الجزائريين الذين وفرت لهم الدولة الجزائرية 5 رحلات تشارتر إلى القاهرة وهو ما استدعى مواصلة العمل بالقسم القنصلي حتى ساعات الصباح الأولى.

وختامًا رحب السفير المصري في الجزائر بالأخوة الجزائريين في بلدهم الثاني مصر، كما أوضح أن السفارة ستبذل قصارى جهدها لتلبية الطلبات الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول للقاهرة لمؤازرة المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!