-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عمروش يطرد بن واضح من التدريبات

أطراف تسعى لتحويل مجمع “مدار” من ممول إلى مساهم في بلوزداد

بلال وهاب
  • 668
  • 0
أطراف تسعى لتحويل مجمع “مدار” من ممول إلى مساهم في بلوزداد
الأرشيف

لا يزال البحث جاريا في شباب بلوزداد، عن الرئيس المعزول محمد بوحفص، من قبل الطرف الثاني في النزاع القائم بين مسؤولي النادي والذي يقوده رضا مالك وعز الدين قانا، عضوا مجلس إدارة شركة “أتلتيك” بلوزداد.

وحسب مصدر عليم، فإن شكل الاتفاقية المبرمة مع مجمع “مدار” مؤخرا، لم يقنع معارضي جماعة كريم شتوف، لأن المجمع قد يتراجع عن شراء الأسهم والاستثمار في النادي، بعد نهاية العقد الحالي، وعليه فإن البحث لا يزال جاريا عن بوحفص، لأنه مطالب بتقديم حصيلته والتنازل عن أغلب أسهمه، لبدء التفاوض مع مع مسؤولي “مدار” مبكرا حول إمكانية الاستثمار والاستفادة من أغلبية الأسهم مباشرة بعد نهاية عقد التمويل.

وعلى صعيد آخر، كان رئيس مجلس الإدارة الحالي رياض بوستة، مساء أمس، على موعد مع شريف الوزاني، للفصل في مستقبله نهائيا مع الشباب، مع العلم أن المدرب السابق لاتحاد بلعباس، أصر على الاستقالة مع استلام مستحقاته العالقة، وغاب عن حصتي الاثنين والثلاثاء.

 وفي حديث مقتضب مع الشروق أمس، قال بوستة، إن بقاء شريف الوزاني على رأس العارضة الفنية للشباب مستبعد، لاسيما أنه غاب عن حصة الاستئناف يوم الاثنين ولم يشرف على تدريبات أمس أيضا، وهي إشارة إلى تمسكه بقرار الاستقالة.

وشهدت تدريبات أمس، مشادة بين اللاعب بن واضح، والمدرب المساعد لطفي عمروش، انتهت بطرد الأول من الملعب، حيث قال مصدر مقرب من الفريق، إن طاريكات اعتدى على بن واضح في مباراة تطبيقية، ولكن رد فعل الأخير فاجأ الجميع بتصرف غير أخلاقي، وشرع في سب وشتم زميله طاريكات ولم يسلم منه عمروش، عندما حاول تهدئة الوضع، ليتم طرد اللاعب من الملعب.

وانتظر بن واضح، إلى غاية نهاية التدريبات ليطلب الصفح من المدرب المساعد للشباب ومن زميله طاريكات، ولكن ذلك لن يحول دون تعرضه للعقوبة من قبل الإدارة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!