-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتفادي جدل جديد مع شبيبة القبائل

أطراف تنصح ملال بالطعن لدى الرابطة وعدم اللجوء إلى “التاس”

سليم دريس
  • 1063
  • 3
أطراف تنصح ملال بالطعن لدى الرابطة وعدم اللجوء إلى “التاس”
ح.م
رئيس شبيبة القبائل شريف ملال

قالت مصادر من بيت شبيبة القبائل، إن أطرافا فاعلة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اتصلت بالرئيس شريف ملال في ساعات متأخرة من ليلة الخميس وطلبت منه التعقل، ومن ثم عدم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الجزائرية، عارضة عليه في الوقت ذاته تقديم طعن على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، للنظر مجددا في العقوبة التي سلطت عليه الإثنين الفارط من قبل الرابطة، حيث تهدف “الفاف” من وراء كل هذا تفادي الدخول في متاهات جديدة مع شبيبة القبائل قد تؤثر على صورة الكرة الجزائرية على المستوى الداخلي والخارجي.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، قد عاقبت الإثنين الفارط رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، بالإيقاف لمدة سنة، منها 6 أشهر غير نافذة، بالإضافة إلى تغريمه بـ 20 مليون سنتيم جزائري، بعد التصريحات النارية التي أدلى بها ملال في حق رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار، بسبب تأجيل الأخير لمباراة شبيبة القبائل أمام اتحاد العاصمة، على ملعب الأخير بـ 24 ساعة كاملة.

وأمام هذا الوضع، قرر الرجل الأول في بيت “الكناري”، اللجوء إلى المحكمة الرياضية الجزائرية من أجل الدفاع عن شخصه بشأن عقوبة الإيقاف التي سلطت عليه من قبل لجنة الانضباط، ومن ثم استعادة حقه وإسقاط العقوبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • s.abdallah

    هدا العبد يريد ان يشعل فتنة بين الجزائريين بسبب كرة القدم ومادا لو ربحت القبائل في البرج هل كان هدا النكرة ليقول ما قاله ؟ وما هي حجته التي سوف يقدمها؟ وفاق سطيف ظلم العام الماضي ظلما شديدا وسرقت منه نقاط كثيرة وكان بمقدوره ان يطلب من الفيفا التدخل لكن الادارة تعقلت وتزيد صب الزيت على النار كما يفعله هدا النكرة...الدين ينصحون بالطعن هم اناس منبطحون وخائفون على مناصبهم..والله لو ان هدا النكرة طعن في هده العقوبة واعطي له الحق لتفرعن اكثر واكثر ولن يسكت بعدها اطلاقا وسوف يكرر دائما هده الخرجات لانه سوف يعتبر نفسه فوق الجميع وبان الناس تخافه..اتركوه يدهب الى الفيفا انه لن يستطيع فعل اي شي.

  • نورالدين

    هل ستفسر كل خسارة لل ج س ك (JSK) بمؤامرة عليها من طرف الفاف؟
    ماذا كنت قوله لو ربحت ال ج س ك ضد البرج و CSC؟
    يكفيك استخفافًا بعقول المناصرين يا سي ملال..

  • makhlouf

    ulac smah ulac