-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وسط ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر يؤكد:

أعد جماهير الميلان بالقتال على أرضية الملعب بنسبة 200 %

الشروق الرياضي
  • 1534
  • 2
أعد جماهير الميلان بالقتال على أرضية الملعب بنسبة 200 %
أرشيف
شدد الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي الجديد على أنه سعيد للغاية بالتواجد في صفوف فريق عريق بحجم “الروسونيري”، كاشفا عن سعادته بتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب بلاده.
وقال بن ناصر في تصريحات لقناة نادي ميلان الرسمية: “سعيد للغاية بالتواجد في ميلان وأن أكون جزءا من هذا الفريق العريق، ميلان من أكبر أندية العالم ومن الصعب رفض الانتقال إليه”.
وكان ميلان أعلن الأحد تعاقده رسميا مع الجزائري إسماعيل بن ناصر قادما من إمبولي بعقد لخمس سنوات لدعم صفوف الفريق.ووجه الدولي الجزائري رسالة إلى جماهير ميلان: “أعد الجماهير بالقتال على أرضية الملعب بنسبة 200%”.
وعن تجربته مع منتخب الجزائر تحدث: “ألعب لمنتخب الجزائر منذ 3 سنوات بحماس كبير، ما حدث في كأس أمم أفريقيا كان مدهشا ولا يصدق وسعيد للغاية بما حدث في البطولة”.
وأسهم بن ناصر بصورة كبيرة في تتويج الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة.وتألق بن ناصر صاحب الـ21 عاما بصورة كبيرة مع إمبولي في الموسم الماضي، حيث خاض 38 مباراة صنع خلالها 3 أهداف.ويواصل ميلان تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي، حيث نجح حتى الآن في التعاقد مع المهاجم البرتغالي رافائيل ليو والظهير الإسباني ثيو هرنانديز، فضلا عن لاعب الوسط البوسني رادا كرونيتش.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bela

    أنت أكبر من ملان يابن ناصر، أتمنى رؤيتك في ريال مدريد أو برصلونة أو إحدى كبار الأندية الإنجليزية

  • أرضية الملعب

    أعد جماهير الميلان بالقتال على أرضية الملعب 66666