-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب التسجيل الصوتي المنسوب لملال

أعضاء مكتب الرابطة يطالبون مدوار بتقديم شكوى ضد مجهول

أعضاء مكتب الرابطة يطالبون مدوار بتقديم شكوى ضد مجهول
ح.م

طالب أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة لكرة القدم، من الرئيس عبد الكريم مدوار، رفع شكوى لدى امن ولاية العاصمة ضد مجهول، على خلفية تسريب تسجيل صوتي منسوب لرئيس شبيبة القبائل شريف ملال، يتحدث فيه عن محاولات ترتيب نتائج بعض مباريات الرابطة الأولى قبيل موسمين.

و تسرب مؤخرا تسجيل صوتي، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، منسوب إلى ملال، يعلن فيه فشله في شراء ذمم لاعبي دفاع تاجنانت، و استعادته للأموال التي عرضها مسبقا على أطراف مجهولة، كما حاول فعل نفس الشيء مع نصر حسين داي، إضافة إلى تأكيده على ضرورة ترتيب المباريات المتبقية من الموسم الكروي.

هذا، و استدعي شريف ملال، للمثول أمام لجنة الانضباط بتاريخ 7 سبتمبر الجاري، بسبب ذلك التسجيل الصوتي، الذي اعتبرته إدارة شبيبة القبائل لا حدث، لتأكدها بأنه مفبرك، علما أن هذه الحادثة مشابهة لفضيحة فهد حلفاية، الرئيس السابق لمجلس ادارة وفاق سطيف ونسيم سعداوي، وسيط اللاعبين، اللذان ادخلا المؤسسة العقابية بالحراش، في 7 جوان الماضي، ثم أفرج عنهما مؤقتا في 11 و 12 أوت على التوالي.

وعلى صعيد آخر أجمعت أندية الرابطة الثانية، على خوض بطولة بـ34 جولة في كل مجموعة، خلال الاجتماع الذي عقد صبيحة الإثنين، بالمركز التقني في سيدي موسى، بحضور اعضاء من المكتب الفدرالي للفاف و من لجنة مراقبة التسيير المالي.

وحضر الاجتماع 30 فريقا من أصل 36 ممثلين لمجموعتي الرابطة الثانية التي تحولت إلى بطولة هواة، بعد تغيير نظام المنافسة، بحيث اقترحت الفاف ثلاثة صيغ لبطولة الموسم الكروي 2019/2020، أولها، بطولة عادية بـ34 جولة لمجوعة وسط شرق و وسط غرب، و ثانيا، بطولة بـ17 جولة فقط، مع دورة نهائية مصغرة بين أصحاب المقدمة لتحديد البطل و دورة أخرى بين فرق المؤخرة لتحديد الفرق النازلة، اضافة الى اقتراح تقسيم الرابطة الثانية إلى 3 مجموعات بـ12 فريقا، غير أن 27 صوتا اختاروا بطولة عادية بـ34 جولة.

هذا و اجتمع رئيس لجنة المراقبة المالية، رضا عبدوش، زوال الإثنين، مع رؤساء الأندية، ليوضح لهم كيفية تحويل أنديتهم من شركات ذات أسهم إلى صفة فرق هاوية، و العكس، في حال ما تمكن أي فريق من الصعود الى الرابطة المحترفة في نهاية الموسم المقبل، الذي لم يعرف بعد تاريخ انطلاقه.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!